عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 06/08/2015, 02:45 AM
خالد الرفحاوي
نشيـط
 
وفاة الفنانة المصرية ميرنا المهندس بعد صراع مع المرض

أكد عضو مجلس إدارة "نقابة المهن التمثيلية"، الفنان سامح الصريطي، وفاة الفنانة الشابة ميرنا المهندس عن عمر ناهز الـ 36 عاما، في المركز الطبي العالمي.

وقال الصريطي: إن ميرنا المهندس كانت تعاني من مشاهدة حفل افتتاح قناة السويس مشاكل في النخاع الشوكي فضلا عن اصابتها بنزيف في الرئة، ما أدي إلى وفاتها منذ لحظات.
يذكر أن ميرنا المهندس كانت قد دخلت المركز الطبي العالمي منذ عدة أيام وهي في حالة حرجة حيث كانت تعاني من نقص في الصفائح الدموية.
توفيت منذ قليل الفنانة ميرنا المهندس بداخل مستشفى المركز الطبي العالمي عن عمر ناهز 41 عاما، بعد صراع مع المرض.

وأعلن وكيل نقابة المهن التمثيلية الفنان سامح الصريطي نبأ وفاة ميرنا المهندس.
وانتقلت ميرنا المهندس إلى جوار ربها، بعد أن وضعت على أجهزة حفل افتتاح قناة السويس التنفس الصناعي في المركز الطبي العالمي، بسبب تعرضها لنزيف في الرئة منذ 3 أيام بحسب صحيفة "المصري اليوم".

وكان عدد من أصدقاء ميرنا المهندس دعوا جمهورههم منذ ساعة للدعاء لها بالشفاء، ومن بينهم الفنانة أيتن عامر، التي كتبت عبر Twitter: "يا رب أعفى عن ميرنا المهندس و قومها بالسلامة و أرزقها الشفا يا الله يا قادر على كل شيء".
وكانت ميرنا المهندس تعاني من اضطرابات حادة فى معدتها، إثر إصابتها بنقص في صفائح الدم البيضاء، حيث وصلت النسبة في دم إلى 1 من 40.

وتأتي هذه المتاعب الصحية بسبب عملية أجرتها ميرنا أثناء قناة السويس طفولتها بالمعدة، واستئصلت فيها جزء كبير.

وأعلنت الفنانة سيمون عبر حسابها على Twitter أن جنازة ميرنا المهندس ستقام الخميس 6 أغسطس الجاري في مسجد الشربتلي بالتجمع الخامس عقب صلاة الظهر.
وآخر أعمال ميرنا كان مسلسل "أريد رجلا" الذي شاركت في بطولته إلى جانب إياد نصار، وظافر العابدين، وحازم سمير، وسهر الصايغ، ومريم حسن، والمسلسل سيناريو وحوار شهيرة سلام، وإخراج محمد مصطفى، وتم عرضه حصريا على شاشة OSN.

وكانت ميرنا المهندس أعلنت اعتزالها التمثيل وارتدائها الحجاب اغاني قناة السويس في بداية الألفية الثالثة، ولكنها تراجعت عن قرارها، وعادت بفيلم "أيظن" مع حميد الشاعري ومي عز الدين وعزت أبو عوف وحسن حسني.

بدأت ميرنا المهندس مشوارها الفني في عمر التاسعة من خلال الاشتراك في الإعلانات، ومن بعدها اختيرت لمسلسل "أرابيسك"، وعملت بعدها لسنوات في الدراما التليفزيونية، وشاركت في عدة أعمال منها "أبو العلا 90"، و"يوميات ونيس"، و"بنات أفكاري"، و"عمو فؤاد رئيس تحرير".
المصدر :http://goo.gl/RJiHSa




من مواضيعي :
الرد باقتباس