عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 31/07/2015, 11:34 PM
صورة لـ مشاعر حزيـنة
مشاعر حزيـنة
مُجتهـد
 
الحاصلة على صفر في الثانوية العامة تبكي على الهواء: "عاوزة أخش طب"

دخلت مريم ملاك، الطالبة الحاصلة على «صفر» بنتيجة الثانوية العامة في نوبة بكاء شديدة، خلال استضافتها ببرنامج «الحياة اليوم»، مؤكدة أنها تعرضت لظلم شديد بعد استبدال أوراق إجاباتها بأوراق أخرى، على حد قولها.

وأضافت «ملاك»: "كنت أذاكر 15 ساعة يوميًا، لأن هدفي كان أن أكون من أوائل الجمهورية وليس دخول كلية من كليات القمة فقط، وأرغب في مقابلة محب الرافعي وزير التربية والتعليم لحل مشكلتي".

كما طالب مينا ملاك، شقيق الطالبة، خلال لقائه في البرنامج، بمضاهاة خط شقيقته بالخط الموجود في أوراق الإجابة المنسوب لها، قائلا: "أناشد رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء بالتدخل لإنهاء أزمة شقيقتي، فنحن لا نطلب استعطافكم ولكن نريد حقنا فقط".

من جانبه، قال محمد سعد مدير امتحانات الثانوية العامة، هاتفيًا للبرنامج، إنه سيتم تسليم أوراق الإجابة الخاصة بالطالبة لرئيس النيابة بمحافظة أسيوط يوم السبت المقبل؛ تمهيدًا للتحقيق في الواقعة، قائلا: "لو كان هناك أي خطأ سنعلنه ولن نتستر عليه، وإذا كان للطالبة حق ستأخذه بالتأكيد".

دخلت الطالبة مريم ملاك ذكري، التي حصلت على 0% في نتيجة الثانوية العامة هذا العام، في نوبة من البكاء على الهواء، مؤكدة أنها كانت من المتفوقين في الأعوام الماضية.

وأضافت "مريم"، خلال حوارها في برنامج "الحياة اليوم"، مع الإعلامية لبنى عسل، على قناة "الحياة"، تنسيق الثانوية العامة 2015 أنها بذلت قصاري جهدها في مراجعة المواد أكثر من 4 مرات، كما أنها أجابت على كافة الأسئلة الدراسية من معظم الكتب المطروحة.

وأكدت الطالبة، أنها توقعت أن تحقق الدرجات النهائية في كافة المواد، خاصة وأنها متفوقة في نتيجة العام الدراسي الماضي.

وتابعت: "كنت بذاكر من بداية العام الدراسي 15 ساعة يوميا، لأن هدفي منذ المرحلة الابتدائية الالتحاق بكلية الطب البشري، عاوزة أفهم سبب حصولي على 0% في النتيجة".




من مواضيعي :
الرد باقتباس