عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 31/07/2015, 06:40 PM
صورة لـ مشاعر حزيـنة
مشاعر حزيـنة
مُجتهـد
 
كاسياس يفصح عن سبب انتقاله لبورتو

اعترف الحارس الإسباني إيكر كاسياس بأن العلاقة الوطيدة التي تربطه بجولين لوبيتيجي، المدير الفني لبورتو، منذ أن كان مدربا لناشئي ريال مدريد (كاستيا)، كان لها بالغ الأثر في قراره بالانضمام للنادي البرتغالي.

وفي مقابلة له مع المجلة الرسمية لنادي (التنانين)، اعترف كاسياس بأنه اتخذ قرار الانضمام لبورتو "بسبب الثقة في المقام الأول وللعلاقة الوطيدة مع جولين لوبيتيجي".

وأوضح قائد المنتخب الإسباني "كانت لدي بعض العروض، لم تكن ترقى لما أريده، وكنت أرغب أيضا في الرحيل خارج إسبانيا. التوقيع لبورتو كان وسيلة لترك الماضي المدريدي لي جانبا والالتحاق بناد خارج بلادي ولكنه في نفس الوقت قريب".

وعلق كاسياس على قرار انضمامه لبورتو بأنه رأى فيه فريقا بطلا خلال المواسم الأخيرة.

وقال الحارس الدولي "إنه أمر يضيف لاسمك ولسمعتك كلاعب، ولهذا جذبتني فكرة الانضمام لهذا النادي. هنا يمكنني مواصلة اللعب ضمن فريق يتمتع بأهمية كبيرة وأستطيع التطوير من نفسي".

ويعد كاسياس أحد من النظرة الثانية الصفقات التي أبرمها النادي البرتغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لإنهاء موسمين عجاف لم يحصل خلالهما على بطولات، واعتبر أن "ناديا بحجم بورتو" يجب أن يحصد ألقابا كل عام.

يذكر أن مسيرة كاسياس الكروية حافلة بالكثير من الإنجازات سواء على مستوى النادي أو على مستوى المنتخب، حيث حصل ريال مدريد على ثلاثة ألقاب في دوري الأبطال ولقب في كأس العالم للأندية ولقبين في بطولة إنتركونتيننتال ومثلهما في السوبر الأوروبية وخمس ألقاب للدوري المحلي ولقبين لكأس الملك وأربعة ألقاب لكأس السوبر الإسبانية.

وعلى صعيد المنتخب، حصل القائد على لقب كأس العالم ولقبي كأس الأمم الأوروبية في آخر نسختين.





من مواضيعي :
الرد باقتباس