عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 29/07/2015, 04:43 PM
صورة لـ مشاعر حزيـنة
مشاعر حزيـنة
مُجتهـد
 
صحف : الزمالك وضع "البطل" فيريرا في قائمة عظماء البرتغال هذا العام

تحدث الصحف البرتغالية عن فوز الزمالك بلقب الدوري المصري على يد مدربه البرتغالي جيسوالدو فيريرا.

وتوج الزمالك رسميا بطلا للدوري بعد تعادل ملاحقه الأهلي مع سموحة يوم الثلاثاء.

ومن جانبها أفردت صحيفة ريكورد البرتغالية مساحة للحديث عن تتويج الأبيض بلقب الدوري وعنونت " زمالك فيريرا البطل".


فيما أكدت صحيفة أبولا أن الزمالك بفوزه بهذا لقب فإنه يكون قد حقق شيئا لأول مرة للمدرب ، حيث أن لقب الدوري المصري هو الأول لفيريرا خارج البرتغال.

استقر مجلس إدارة نادى الزمالك بنسبة كبيرة على إيزياكا أودرياجو مهاجم منتخب بوركينا فاسو للانضمام للقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات المقبلة، وخلافة البوركينى عبد الله سيسيه مهاجم الزمالك الحالى الذى أوشك على الرحيل رسمياً.

وعقد المجلس الأبيض جلسة أمس الثلاثاء شهدت مناقشة السير الذاتية المعروضة للمهاجمين الأفارقة المرشحين للإنضمام للزمالك بالموسم الجديد، وأستقر الآراء خلال الجلسة على التعاقد مع مهاجم المنتخب البوركينى. ويلعب إيزياكا فى نادى أدميرا الذى يخوض منافسات الدورى النمساوى الممتاز، وهو أحد العناصر الأساسية بالمنتخب البوركينى وهو من مواليد 1988 ويبلغ من العمر 27 عاماً.

وذكرت الصحيفة أن المدرب البرتغالي المخضرم قاد الأبيض للفوز ببطولة الدوري بعد فترة طويلة من الغياب ، مضيفا أنه انضم لقائمة تضم 5 مدربين برتغاليين مشاهدة مباراة الزمالك حققوا القاب خارج البرتغال هذا الموسم مثل فيلاش بواش " روسيا " ، فيتور بيريرا "اليونان" ، جوزيه مورينيو "انجلترا" ، باولو سوزا "سويسرا" ، بيدرو "المكسيك".





من مواضيعي :
الرد باقتباس