عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 28/07/2015, 06:10 PM
صورة لـ مشاعر حزيـنة
مشاعر حزيـنة
مُجتهـد
 
الأهلى يتسلح بالروح المعنوية فى مواجهة سموحة الليلة

يخوض الأهلى عند السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، مواجهة قوية حين يستضيف نظيره سموحة على ملعب بتروسبورت فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الـ31 لمسابقة الدورى، ويدخل المباراة الأحمر وفى رصيده 77 نقطة وبفارق 6 نقاط عن الزمالك صاحب الصدارة والذى يحتاج لنقطة واحدة أمام الطلائع ودجلة من أجل التتويج رسميا باللقب

فيما يحتل النادى السكندرى المركز العاشر برصيد 50 نقطة. ويتطلع المارد الأحمر إلى استغلال الصحوة وحالة النشوة التى يعيش فيها لاعبيه بعد سلسلة من النتائج المحلية والإفريقية المتميزة فى الفوز وانتزاع النقاط الثلاث من أنياب النادى السكندرى وإكساب لاعبيه المزيد من الثقة بالنفس دون النظر إلى هوية الفائز بدرع البطولة هذا الموسم فى ظل التأكد من فوز الزمالك بها.

الجهاز الفنى بقيادة فتحى مبروك يعتبر مباراة سموحة الليلة وأيضا لقاء أنبى الأخير للفريق فى البطولة هذا الموسم، بروفة إعداد قوية يتم من خلالها تجهيز اللاعبين للمواجهات الإفريقية الصعبة بالكونفدرالية التى يتطلع فيها الفريق للحفاظ على اللقب، وأكد المدير الفنى للاعبين أهمية الفوز فى لقاء الليلة والارتقاء أكثر بالمستوى البدنى والفنى.

وشاهد مبروك مع اللاعبين خلال ليلة الأمس داخل المعسكر المغلق أخر مباراة للنادى السكندرى أمام الأسيوطى بالدورى، وأظهر للاعبوه خطورة سموحة فى الثنائى علاء على وهانى العجيزى وكلف الثنائى حسام غالى وسعد سمير بفرض رقابة لصيقة عليهما ومنع توغلاتهما داخل منطقة الجزاء، خاصة أن غالى دائما ما يأخذ مهام دفاعية وسط الثنائى محمد نجيب وسعد سمير. ويفقد النادى الأحمر فى المباراة جهود الظهير الأيمن باسم على لحصوله على الإنذار الثالث أمام الزمالك فى القمة 110، ويدرس الجهاز الفنى الدفع بالصاعد محمد هانى بدلا منه أو الاستعانة بخدمات شريف عبد الفضيل فى هذا المركز نظرا لخبرات الأخير وتعافيه تماما من الإصابات التى طاردته.

يخوض الأهلى اللقاء بتشكيل مكون من، شريف إكرامى وسعد سمير ومحمد نجيب ومحمد هانى أو "شريف عبد الفضيل" وصبرى رحيل، وفى الوسط حسام غالى وحسام عاشور ووليد سليمان ومؤمن زكريا وعبد الله السعيد وعماد متعب.

فى المقابل يسعى محمد يوسف المدير الفنى لفريق سموحة لمحو آثار الهزيمة التى تعرض لها الفريق أمام مازيمبى الكونغولى فى دورى الأبطال الإفريقى، ومن المقرر أن يعدل يوسف من خطته لإيقاف خطورة مفاتيح الأهلى لكن فى نفس الوقت سيحافظ على نفس التشكيل الذى واجه به بطل الكونغو والذى جاء: فى حراسة المرمى المهدى سليمان، مشاهدة مباراة الاهلى فى الدفاع السيد فريد، كواكو منسواه، أيمن أشرف، عثمان أوتارا، وفى الوسط إبراهيم عبد الخالق، علاء على، مصطفى طلعت، أحمد نبيل مانجا، وفى الهجوم هانى العجيزى، أحمد شكرى.




من مواضيعي :
الرد باقتباس