عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 25/07/2015, 03:00 PM
صورة لـ مشاعر حزيـنة
مشاعر حزيـنة
مُجتهـد
 
هاميلتون يؤكد تفوقه في التجربة الثالثة من سباق المجر

سجل بطل العالم البريطاني لويس هاميلتون، سائق مرسيدس أسرع زمن خلال جولة التجارب الحرة الثالثة والأخيرة لسباق جائزة المجر الكبرى الجولة العاشرة من بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات السبت، ليؤكد تفوقه قبل انطلاق التجارب التأهيلية الرسمية على حلبة هنغارورينغ.

وسجل هاميلتون دقيقة واحدة و22.997 ثانية.

وكان هاميلتون متصدر الترتيب العام في الموسم الحالي تفوق على جميع منافسيه في جولتي التجارب الحرة الأوليين الجمعة أيضا.

واحتل الألماني نيكو روزبيرغ زميل هاميلتون في مرسيدس المركز الثاني مسجلا دقيقة واحدة و23.095 ثانية (متخلفا بفارق 0.098 ثانية عن هاميلتون) ومتقدما مباشرة على الألماني سيباستيان فيتل سائق فيراري وبطل العالم سابقا أربع مرات.

وتعطلت سيارة روزبيرغ مباشرة قبل نهاية التجارب السبت.

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي)عن بادي لوي رئيس القسم التقني في مرسيدس قوله: "يبدو أن محرك السيارة تعطل".

وأضاف لوي قوله: "لا نعرف أكثر من ذلك الآن، أصلحنا بعض الأشياء الليلة الماضية وبدأ (روزبيرغ) التجارب بصورة أفضل اليوم وكان ذلك واضحا من خلال الزمن الذي سجله".

واحتل الروسي دانييل كفيات سائق رد بول المركز الرابع تلاه الاسباني الصاعد كارلوس ساينز سائق تورو روسو في حين احتل سائق فورس انديا الألماني نيكو هالكنبرغ المركز السادس.

واحتل المكسيكي سيرجيو بيريز سائق فورس انديا الثاني والذي نجا من حادث خطير في تجارب الجمعة المركز 15 السبت.

وعانى سائق فيراري الثاني الفنلندي كيمي رايكونن بطل العالم في موقع كورة اون لاين 2007 من مشكلة فنية اثر تسرب الماء من سيارته واحتل المركز 16 في تجارب اليوم.

وبعد أول تسعة سباقات من الموسم يتقدم هاميلتون الذي سبق له التتويج بسباق المجر أربع مرات في الترتيب العام بفارق 17 نقطة على روزبيرغ.

ويسعى هاميلتون للانطلاق من الصدارة للمرة التاسعة خلال عشرة سباقات في الموسم الحالي.




من مواضيعي :
الرد باقتباس