عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 21/07/2015, 06:49 PM
صورة لـ مشاعر حزيـنة
مشاعر حزيـنة
مُجتهـد
 
8 مهاجمين سوبر .. احدهم هدية فان غال لجماهير مانشستر يونايتد

لا يزال فريق مانشستر يونايتد الانجليزي يصول ويجول في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، للبحث عن مهاجم من طينة الكبار، لتدعيم الخط الامامي للفريق في الموسم الجديد.

الفرنسي كريم بنزيمة والالماني توماس مولر والبولندي روبيرت ليفاندوفيسكي والانجليزي هاري كين، 4 اسباب هجومية ربطت مؤخرا بالانتقال إلى مسرح الاحلام، بيد أنه تم نفيها مطلقا في الايام الماضية، ليبقى السؤال الذي يشغل بال الجميع، من هو المهاجم السوبر الذي سيستقدمه المدرب الهولندي لويس فان غال إلى ملعب اولد ترافورد في الميركاتو الصيفي الحالي؟.

وفي سياق التقرير التالي، يلقي الضوء على أبرز 8 مهاجمين من المتوقع قدوم احدهم إلى مانشستر يونايتد في الصيف مقابل مبلغا ماليا ضخما، قبل اغلاق نافذة الميركاتو في الاول من أيلول/ سبتمبر المقبل، على النحو التالي:

1- زلاتان ابراهيموفيتش
من المتوقع أن يرحل المهاجم السويدي عن ملعب حديقة الامراء متجها إلى ميلان الايطالي، إلا أنه تصريحات وكيل اعماله مؤخرا حول انتقاله إلى احد الفرق الاوروبية الكبرى وبالتحديد في انجلترا، يضعه مرشحا بارزا في قائمة الهولندي لويس فان غال لجلبه إلى ملعب اولد ترافورد.

2- الكسندر لاغازيتي
يمتلك مهاجم ليون الفرنسي الكثير من المقومات للانتقال إلى الشياطين الحمر، حيث قدم موسما استثنائيا مع ليون وسجل 31 هدفا في 38 مباراة خاضها مع الاسود، ورغم صغر سنه (26 عاما)، إلا انه يمتلك الخبرة الكافية للدفاع عن قميص الحمر.

3- بيير ايمريك اوباميانغ
رغم الموسم المخيب لبروسيا دورتموند، إلا ان شمس المهاجم الغابوني اشرقت في ملعب سيجنال ايدونا بارك بعدما نجح بتسجيل 26 هدفا في 46 مباراة خاضها مع اسود الفستفالين، ويمتلك السرعة الكافية والحس التهديفي العالي لتفكيك دفاعات الخصوم في البريميرليج.

4- باس دوست
قدم المهاجم الهولندي موسما استثنائيا مع فالفسبورغ الالماني، واستولى على اهتمام اغلب فرق المقدمة في القارة العجوز، ومن المرجح أن يكون الخيار المثالي لمواطنه لويس فان غال مع مانشستر يونايتد للعب بجوار واين روني.

5- ماورو ايكاردي
من المرجح أن يرحل هداف الدولي الايطالي مناصفة مع لوكا توني برصيد 22 هدفا عن صفوف انتر ميلان صيف العام الحالي، حيث يأمل المهاجم الارجنتيني بإثبات فاعليته الهجومية بعيدا عن الكالتشيو حسب تصريحاته الاخيرة.

6- الفارو موراتا
انفجرت موهبة المهاجم الاسباني مع يوفنتوس عقب رحيله عن ريال مدريد صيف العام 2014، وفرض نفسه بقوة في الساحة الاوروبية بعدما نجح في التسجيل بشباك فريقه السابق ريال مدريد والغريم الازلي برشلونة بمسابقة دوري الابطال، وسجل 15 هدفا مع السيدة العجوز بكافة المسابقات في الموسم المنقضي.

7- غونزالو هيغواين
بعد رحيل المدرب الاسباني رافييل بينيتيز الى تدريب ريال مدريد، بات الدولي الارجنتيني في عداد المفقودين مع نابولي الايطالي، ويعتبر هيغواين مطمعا اساسيا لفرق المقدمة في الدوريات الاوروبية بعدما نجح بتسجيل 29 هدفا مع فقراء الجنوب بكافة المسابقات المحلية والاوروبية في الموسم المنقضي.

ترك رحيم سترلينغ بصمة سريعة في مباراته الأولى مع فريق مانشستر سيتي وصيف الدوري الانجليزي لكرة القدم، بعد انضمامه في صفقة قياسية، حيث سجل هدفا بعد ثلاث دقائق فقط من انطلاق مباراة انتهت بفوز فريقه على روما بركلات الترجيح في كأس الأبطال الدولية الودية لكرة القدم الثلاثاء.

وتعرض سترلينغ (20 عاما) لصيحات الاستهجان في ملبورن بعد أن تعثر في أول لمسة تقريبا للكرة لكن بعد دقيقة واحدة نال تحية بعد أن تسلم تمريرة من النيجيري الشاب كليشي ايهيناتشو لينفرد بالمرمى ويسجل الهدف بسلاسة.

ورغم أن الأضواء كانت مسلطة على سترلينغ الذي أصبح أغلى لاعب انجليزي في التاريخ بانتقاله من ليفربول إلى سيتي مقابل 49 مليون جنيه إسترليني بحسب وسائل إعلام بريطانية، فإن الحارس مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر جو هارت كان السبب الرئيسي في الفوز.

وأثار سترلينغ الكثير من الجدل بسبب قيمة صفقة انتقاله لكن مستواه الجيد أمام الفريق الايطالي واختياره كأفضل لاعب في المباراة أعطى مؤشرا ايجابيا لتبرير سعره.

ولم يكن سترلينغ محظوظا في مساعدة فريقه على التسجيل مجددا قبل استبداله بين الشوطين حيث لم يبد الحكم الأسترالي جاريد جيليت أي تعاطف معه حين تعرض لتدخل قوي من اليساندرو فلورينزي.





من مواضيعي :
الرد باقتباس