عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 21/07/2015, 03:58 PM
صورة لـ مشاعر حزيـنة
مشاعر حزيـنة
مُجتهـد
 
كريستيانو رونالدو يفاجيء زملاؤه في ريال مدريد

قام الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم حتى نهاية العام الحالي 2015 برحلة قصيرة مع عدد من زملائه في فريق ريال مدريد وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم.

الرحلة جاءت على هامش زيارة الفريق الملكي لمدينة ملبورن الاسترالية حيث زار رونالدو ورفاقه صالون كينجز للحلاقة في شارك كولينز سانت، وذلك من أجل تلطيف الأجواء بعد الخسارة الودية الأولى أمام روما الايطالي، ورفعا للمعنويات قبل المباراة الثانية المرتقبة ضد مانشستر سيتي الانجليزي.

وقال صاحب المحل جوي سكانديزو لصحيفة هيرالد صن أنه كان في غاية السعادة لخدمة رونالدو ورفاقه، مشيرا إلى أن رونالدو يزور صالون الحلاقة كل 10 ايام، أينما كان في العالم.

ووصف صاحب المحل اللاعب البرتغالي بأنه نجم كرة القدم الحقيقي في العالم، وللمرة الثانية اختار رونالدو مصففة الشعر انجيلا ساسانو للاهتمام بقصة شعره الجديدة وهي القصة التي اشتهر بها الدون البرتغالي حتى أصبحت الأكثر رواجا في العالم.

وقالت سكانديزو أن رونالدو تسبب في رواج غريب لهذه القصة التي أصبحت موجودة في كل دول العالم خصوصا عند الشباب.

وكان رونالدو قد زار نفس محل الحلاقة يوم 11 تموز- يوليو الحالي بعد وصوله إلى ملبورن للمشاركة في المعسكر التدريبي للفريق الملكي والذي تضمن المشاركة في كأس الأبطال الودية.

وخسر ريال مدريد مباراته الأولى أما روما الايطالي بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي.

وسيخوض ريال مدريد مباراة ثانية قوية الجمعة ضد مانشستر سيتي الانجليزي.

تم اختيار ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، من طرف مجلة "فوربس" الأمريكية للعام الثالث على التوالي كالنادي الاعلى قيمة في العالم، بقيمة بلغت 3.263 مليار دولار (2.980 مليار يورو) ويأتي الفضل لذلك للايرادات التي يحققها النادي الملكي بفضل بعض لاعبيه وابرزهم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكشفت صحيفة "ماركا" ان الثلاثي كريستيانو رونالدو، وغاريث بيل وجيمس رودريجيز، يحققون ارباح مذهلة في الاعلانات وحقوق الصورة خلال الاشهر الـ7 الاولى من عام 2015، اذ بفضلها ريال مدريد يعتبر النادي الاعلى قيمة في العالم.

ويحصل ريال مدريد على نسبة من ارباح لاعبيه في الاعلانات (حوالي 50%)، وما يثير الانتباه هو التقدم الملحوظ الذي عرفه الكولومبي جيمس رودريجيز منذ مونديال 2014، لاعب موناكو السابق سيجني خلال عام 2015 نحو 29 مليون يورو (اجمالي) ونسبة كبيرة من هذا المبلغ بفضل الاعلانات.

وهناك العديد من الشركات التي ترعى النجم الكولومبي، وبفضلها حقق هذا التقدم وحسب مجلة "فوربس" فإن جيمس يحتل الآن المرتبة الـ27 في قائمة الرياضيين الأعلى أجرا و89 في قائمة المشاهير.

وتضيف "ماركا" ان قادة ريال مدريد سعداء للغاية بالارقام التي يحققها رودريجيز، حيث انه خلال الموسم الماضي كان احد اللاعبين الاكثر مبيعا لقمصانهم في المتجر الرسمي للنادي على ملعب سانتياغو برنابيو.

ويعتبر عام 2015 ايضا مميز بالنسبة لغاريث بيل من ناحية الايرادات، وبفضل الاعلانات يحتل المركز الـ18 في قائمة كورة اون لاين "فوربس" (يتحصل على 10 ملايين يورو من الاعلانات)، عقده مع شبكة قنوات "بي تي سبورت" البريطانية هي واحدة من العقود التي يجني فيها اكثر.

وفي الاخير، فإن البرتغالي كريستيانو رونالدو يغرد وحده وبأرقام تعتبر هائلة، الحائز على الـ3 كرات ذهبية هو ثالث رياضي الأعلى أجرا في العالم، ويجب آخذ في عين الاعتبار ان اصحاب المركز الاول والثاني يعتبران حالة استثنائية ويتعلق الامر بالملاكمين فلويد مايويذر وماني باكياو، الامريكي يتحصل على 300 مليون يورو سنويا والفيليبيني 150 مليون يورو (بين الاعلانات وايراداتهم في المنافسات).




من مواضيعي :
الرد باقتباس