عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 20/07/2015, 05:36 PM
صورة لـ مشاعر حزيـنة
مشاعر حزيـنة
مُجتهـد
 
الأهلي والزمالك في مديرية الأمن قبل القمة

يعقد مساء اليوم الاثنين اجتماعاً تحضيرياً بين مندوبي الأهلي والزمالك في مديرية أمن الإسكندرية قبل المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب برج العرب في الثامنة مساء غداً الثلاثاء.

وكانت الجهات الأمنية قد وافقت على نقل المباراة من ملعب الجونة بمحافظة البحر الأحمر إلي إستاد برج العرب بالإسكندرية بعد اعتراض الناديين.

وقرر اتحاد الكرة نقل المباراة للإسكندرية بعد تدخل رئيس الوزراء وحصوله على موافقة من وزارتي الدفاع والداخلية على لعب المباراة في ملعب برج العرب.

ويحضر الاجتماع التنسيقي المزمع عقده في مديرية أمن الإسكندرية ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد، وذلك للتنسيق حول مواعيد وصول الفريقين والأماكن المخصصة لجلوس الإداريين والحضور في مدرجات الملعب.

ومن المنتظر أن يحضر مندوبين عن الأهلي والزمالك للتنسيق مع مسئولي الاتحاد والأمن حول كافة إجراءات المباراة.

استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة، على مقاطعة مباراة القمة التى ستجمع ناديى الأهلى والزمالك، غدًا الثلاثاء، على استاد برج العرب، فيما كلف المجلس الاهلى والزمالك العميد ثروت سويلم المدير التنفيذى للجبلاية، بالحضور ممثلاً عن الجبلاية. يأتى اتفاق أعضاء الجبلاية على عدم حضور المباراة

استمرارًا لمقاطعتهم لمباريات القمة بين الناديين الكبيرين طوال الفترة الماضية، منعًا للدخول فى أزمات مع إدارة الناديين، خاصة أن الفترة الماضية شهدت حالة من الاحتقان بين مسئولى الناديين على خلفية الصفقات الجديدة، وغيرها من الموضوعات.




من مواضيعي :
الرد باقتباس