عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 20/07/2015, 02:36 PM
صورة لـ مشاعر حزيـنة
مشاعر حزيـنة
مُجتهـد
 
مواطن يوزع عيديات بنصف مليون درهم على أصدقائه في "الواتس اب"

المصدر: نقلا عن مواقع التواصل الاجتماعي

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمواطن يوزع العيدية على عدد من أصدقائه في أحد مجموعات المحادثة على "الواتس اب" بمناسبة عيد الفطر.

وقال الرجل الذي لم يكشف عن هويته، أنه قرر توزيع مبلغ نصف مليون درهم إماراتي على جميع المتواجدين في "القروب" ما عدا الأعضاء الذين لا يشاركون ولا يتفاعلون مع المحادثات، كما ميز مدير صفحة المحادثة بمنحه مبلغ 5000 الاف درهم.

فيما شكك بعض رواد مواقع التواصل في تصرف الرجل، ومدى جديته بتويع هذا المبلغ الطائل ، واعتبروها محاولة لكسب الشهرة .

أمرت نيابة المرج برئاسة المستشار سيف السيوفي، بحبس زوجة أمين شرطة بمطار القاهرة الدولي 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهام زوجها لها بالزنى بعد أن قادته الصدفة لضبط رسائل جنسية على برنامج الـ"واتس اب"، كما أمر بالتحفظ على الهاتف المحمول.

وكان أمين شرطة بمطار القاهرة الدولى قد تقدم ببلاغ أمام قسم شرطة المرج يتهم زوجته بممارسة الزنى مع آخر، مشيرا إلى أن شكه تأكد تحميل واتس اب إلى يقين عقب تصفحه لهاتفها المحمول، موضحا أنه منذ فترة كبيرة بدأت تسيطر عليه فكرة أن زوجته تخونه مع شخص آخر نتيجة تصرفاتها المريبة إلى أن سنحت له الفرصة لتتأكد شكوكه بعد أن تفحص الهاتف الخاص بها.

وأضاف أنه بتصفحه لبرنامح الواتس اب تأكدت ظنونه بعد أن وجده محملا بالعديد من الرسائل الجنسية المتبادلة بينها وبين أحد الأشخاص.

نشبت مشاجرة حادة بينهما انتهت بتسليم أمين الشرطة زوجته إلى قسم شرطة المرج، وقام بتحرير محضر ضدها بالواقعة وتم إحالته إلى النيابة، والتي قامت بقرارها المتقدم.




من مواضيعي :
الرد باقتباس