عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 19/07/2015, 05:57 PM
صورة لـ مشاعر حزيـنة
مشاعر حزيـنة
مُجتهـد
 
مشاكل في اتحاد الكرة بسبب قمة مباراة الاهلى والزمالك

أكد جمال علام رئيس اتحاد الكرة، إرسال خطابين للأهلى والزمالك، منذ قليل، يفيد بإقامة مباراة القمة، يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الجونة. قال علام فى تصريحاتٍ خاصة، إن اتحاد الكرة منح مهلة للناديين لإيجاد ملعب بديل للجونة لاستضافة المباراة، والحصول على موافقة الأمن عليه، إلا أن المهلة انتهت اليوم دون توصل الناديين لحل بديل.

وأشار جمال إلى أن المباراة ستقام على ملعب الجونة فى موعدها كما تم الإعلان فى وقت سابق، بعد أن رفض النادى الأهلى، إقامة مباراة القمة فى الجونة

يصدر مجلس إدارة النادى الأهلي برئاسة محمود طاهر بعد قليل بيان رسمى يجدد فيه رفضه التام لخوض مباراة الفريق الأحمر أمام الزمالك يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الجونة بالغردقة. ويحاول الأهلى فى الوقت الحالى الاتفاق مع أحد ملاعب السويس أو بتروسبورت أو المدينة الشبابية بشرم الشيخ لإقامة لقاء القمة"110"، ويرفض خوضها في الجونة لعدة اعتبارات أبرزها ارتفاع درجة الحرارة وسوء أرضية الملعب.

يجرى مسئولو النادى الأهلى اتصالات مكثفة مع الجهات الأمنية بمحافظة السويس لإقناعها بالموافقة على استضافة ملعب السويس الجديد لمباراة القمة أمام الزمالك يوم الثلاثاء المقبل بالدورى. وجدد علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، موعد مباراة الاهلى والزمالك رفض ناديه خوض هذه الموقعة على أستاد الجونة كما حدد اتحاد الكرة أمس وقال عبد الصادق: "من المستحيل أن نوافق على خوض اللقاء فى درجة حرارة مرتفعة للغاية ستؤثر بالسلب على أداء الأهلى والزمالك أيضا".

كان اتحاد الكرة قد منح الأهلى مهلة تنتهى غدا لتحديد مكان لإقامة المباراة باعتباره صاحب الأرض بعد أن رفض مسئولو النادى الأحمر فى خطاب رسمى إقامتها فى الجونة وطلبوا أن يستضيفها ملعب المدينة الشبابية بشرم الشيخ أو استاد السويس أو بتروسبورت.




من مواضيعي :
الرد باقتباس