عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 17/07/2015, 12:59 AM
خالد الرفحاوي
نشيـط
 
مقتل قائد مركبة بعد تفجيرها

قام قائد مركبة مغرب اليوم (الخميس) بتفجير مركبته عند إحدى نقاط التفتيش رسائل عيد الفطر 2015 على طريق الحائر – الرياض، وذلك بعد طلب رجال الأمن منه التوقف، ما نتج منه مقتله وإصابة اثنين من رجال الأمن.

وصرح الناطق الأمني لوزارة الداخلية بأنه "عند حلول موعد أذان مغرب اليوم الخميس الموافق 29-09-1436هـ ، وأثناء قيام رجال الأمن في إحدى نقاط التفتيش الأمنية على طريق الحائر في مدينة الرياض بتوجيه قائد إحدى السيارات التي تم الاشتباه بها للتوقف، بادر من فيها بتفجيرها ما نتج منه مقتله".
وأضاف، بحسب "وكالة الأنباء السعودية" (واس)، أنه "نتج عن صور عيد الفطر 2015 ذلك تعرض اثنين من رجال الأمن للإصابة، إذ تم نقلهما إلى المستشفى وحالتهما الصحية ولله الحمد مستقرة"، مشيراً إلى أن "الجهات المختصة باشرت إجراءات التحقيق في ذلك، والله ولي التوفيق".
ذكر بيان عسكري أميركي ان طائرات الولايات المتحدة والحلفاء نفذت 31 غارة ضد متشددي تنظيم "الدولة الاسلامية" (داعش) في سورية والعراق يوم الاربعاء.
وقال البيان الذي صدر اليوم (الخميس)، ان 15 ضربة موعد صلاة عيد الفطر 2015 جوية نفذت بالقرب من خمس مدن سورية، وشملت خمس غارات قرب الرقة وأربع غارات قرب الحسكة.
وأضاف ان 16 غارة جوية نفذت في العراق ضد أهداف للتنظيم المتطرف قرب الفلوجة والرمادي وست مدن أخرى.




من مواضيعي :
الرد باقتباس