عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 11/07/2015, 06:59 AM
صورة لـ مشاعر حزيـنة
مشاعر حزيـنة
مُجتهـد
 
الزمالك يسعى لكتابة تاريخ أفريقي من ملعب أورلاندو

عندما يحل الزمالك في الثالثة عصر السبت ضيفا على أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، فإنه يسعى لكتابة تاريخ جديد له في البطولات الأفريقية.

ويواجه الزمالك فريق اورلاندو السبت في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز الثاني له على التوالي في مباريات دور المجموعات ليسطر تاريخا جديدا له، حيث لم يسبق للفريق أن حقق انتصارين متتاليين في بداية مشواره بدور المجموعات بالبطولات الافريقية.

وكان الزمالك فاز على الصفاقسي بهدف عبد الله سيسيه في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات بالبطولة.

ولم يحقق الزمالك انتصارين في افتتاح دور المجموعات بالبطولات الافريقية منذ استحداث أدوار المجموعات عام 1997، فيما كان أخر انتصار حققه الزمالك في مباريات الجولة الاولي بمشاركته الافريقية يرجع لعام 2002 عندما فاز على اسيك الايفواري بنتيجة 3-1، قبل ان يتعادل مع الترجي.

ويتصدر الزمالك واورلاندو ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط فيما ياتي الصفاقسي وليوبار في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة.

ويدخل الزمالك المباراة مدعوما بمعنويات مرتفعة بعد الاقتراب من التتويج بالدوري المحلي اثر فوز كبير على الاسماعيلي بثلاثة اهداف نظيفة.ويحتاج الزمالك لاربعة نقاط للتتويج رسميا بالدوري المحلي بغض النظر عن نتائج المنافس.الاصاباتويعاني الفريق من اصابة الثنائي حازم امام وعمر جابر.


وقرر البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الدفع بحمادة طلبة فى مركز الظهير الأيمن ، فيما سيعتمد على أحمد سمير فى مركز الظهير الايسر.

التشكيل المتوقع:ومن المقرر ان يبدأ فيريرا بتشكيل مكون من:حراسة المرمى: أحمد الشناوي.خط الدفاع: أحمد سمير ومحمد كوفي وعلي جبر وحمادة طلبة.

خط الوسط: إبراهيم صلاح وأحمد توفيق ومعروف يوسف وأيمن حفني وأحمد عيد عبد الملك.خط الهجوم: باسم مرسي.الأبيض في مواجهة الاحمر

ويخوض الفريق المباراة بزيه الرسمي، فيما يرتدي اورلاندو القميص الأحمر ، وهو الأمر الذي اعترض عليه مشاهدة مباراة الزمالك، باعتبار أن زيه الرسمي الاسود.اسماء اللاعبينواشترط الاتحاد الافريقي لكرة القدم .

وضع اسماء اللاعبين على القميص من الخلف، وذلك بدءا من مباريات الجولة الثانية.وتذاع المباراة في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة عبر قناة بي ان سبورت HD3.




من مواضيعي :
الرد باقتباس