عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 04/07/2015, 09:49 PM
صورة لـ مشاعر حزيـنة
مشاعر حزيـنة
مُجتهـد
 
ريال مدريد يوجه انظاره لمدافع سرقسطة لخلافة راموس

بدأ فريق ريال مدريد، وصيف الدوري الاسباني لكرة القدم، يبحث في سوق الانتقالات عن خليفة لسيرجيو راموس مع اقتراب رحيل هذا الاخير، النادي الملكي يريد التوقيع مع لاعب شاب، خصوصا ان رافاييل فاران وبيبي متواجدان في الفريق لسد الفراع الذي سيتركه المدافع الاندلسي.

وكشفت صحيفة "ماركا" الاسبانية، ان ريال مدريد وضع من بين اهدافه مدافع ريال سرقسطة خيوس فاييخو (18 عاما)، النادي الملكي يتابع اللاعب منذ موسم وتوصل بتقارير ممتازة عن فاييخو، لدرجة ان هناك مقارنات بينه وبين سيرجيو راموس الذي تألق مع اشبيلية او فاران في بداياته مع لانس الفرنسي.

وقد خاض فاييخو اولى مبارياته مع الفريق الاول لسرقسطة هذا الموسم ومع سن الـ17 فقط، ويعتبر لاعبا اساسيا في الفريق بدوري الدرجة الثانية الاسباني، بالإضافة الى انه حمل شارة القيادة في آخر 13 مباراة.

وقد فاجئت شخصية اللاعب كل من سرقسطة وايضا ريال مدريد، حيث قيادته في الميدان او في غرفة خلع الملابس وفقط في سن الـ18 جعلت قادة النادي الملكي يفكرون جيدا بالتوقيع معه.

وسينتهي عقد فاييخو مع سرقسطة في عام 2019، ولكن قيمة فسخ عقده تقدر فقط بنحو 4.5 مليون يورو، مما يجعله خيارا في متناول قادة ريال مدريد، وكانت نية النادي الملكي التوقيع مع اللاعب لينضم الى الفريق الثاني (الكاستيا)،يلا شوت ماتش الارجنتين وتشيلي ولكن رجال زين الدين زيدان لم يتمكنوا من الصعود لدوري الدرجة الثانية مما يجعل فكرة انضمامه للكاستيا معقدة.

وينوي ريال مدريد الدخول بقوة في صفقة خيسوس فاييخو، الاخير مع سن الـ18 قد يعيد سيناريو سيرجيو راموس والذي هو الاخر انضم الى ريال مدريدفي نفس السن قادما من اشبيلية مقابل 27 مليون يورو.






من مواضيعي :
الرد باقتباس