عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 01/07/2015, 07:13 PM
صورة لـ مشاعر حزيـنة
مشاعر حزيـنة
مُجتهـد
 
ميسي متعطش للتتويج بكوبا امريكا مع الارجنتين

فاز منتخب الأرجنتين فجر اليوم الأربعاء بسداسية على منتخب باراغواي في نصف نهائي بطولة كوبا أميركا، ليقابل منتخب تشيلي منظم البطولة في النهائي السبت القادم بالعاصمة سانتياغو.

وسجل المهاجم أنخيل دي ماريا هدفين, وسجل الأهداف الأربعة الأخرى كل من ماركوس روخو, وخافيير باستوري, وسيرخيو أغويرو, وغونزالو هيغوين, في حين سجلت باراغواي هدفها الوحيد قبل نهاية الشوط الأول من المباراة بواسطة لوكاس باريوس.

وعلى الملعب البلدي بمدينة كونسبسيون جنوبي العاصمة سانتياغو، تقدمت الأرجنتين في الشوط الأول بهدفين لهدف، وأضافت أربعة في الشوط الثاني، بفضل الأداء القوي لميسي الذي نال جائزة أفضل لاعب في المباراة وإن لم يسجل أهدافا، وقال بعد نهايتها إن تسجيل منتخب بلاده أربعة أهداف فقط في المباريات الأربع السابقة في بطولة كوبا أميركا الحالية لا يعني أنه لم يلعب جيدا.

أبدى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سعادة بالغة بالفوز الكبير الذي حققه منتخب بلاده على نظيره الباراغوياني 6 - 1 مساء الثلاثاء في الدور قبل النهائي ببطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا 2015) المقامة حاليا في تشيلي.

وقد تأثر أداء باراغواي بخروج ثنائي الهجوم ديرليس غونزاليس وروكي سانتا كروز في الشوط الأول بسبب الإصابة، ومع ذلك سعت برنامج رامز واكل الجو الحلقة 14 إلى تعديل النتيجة مع انطلاق الشوط الثاني من المباراة، لكن أنخيل دي ماريا خيب آمالها في التدارك حين سجل هدفين في ست دقائق.

وكان منتخب تشيلي فاز أمس على منتخب بيرو بهدفين لهدف، وتأهل إلى نهائي البطولة للمرة الأولى منذ 28 عاما.

وقال ميسي إنه وزملاءه يشعرون بحماس كبير وإصرار للفوز في النهائي المقرر أمام منتخب تشيلي والتتويج باللقب، الذي ينتظره المنتخب الأرجنتيني منذ 22 عاما.

واعترف ميسي بأن: "عمل المدير الفني جيراردو مارتينو أتى بثماره أخيرا ونجح الفريق في إنهاء مشكلاته المتعلقة بافتقاد الفاعلية الهجومية"، التي تجسدت في ندرة التهديف خلال البطولة الحالية.

وعن إخفاقه في التسجيل خلال مباراة باراغواي، قال ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني: "سواء كانت الأهداف باسمي أم لا، الشيء الأهم هو أننا حققنا الهدف الأول بالوصول إلى النهائي، لقد وصلنا إلى نهائي كأس العالم والآن وصلنا إلى نهائي كوبا أمريكا، إنني متحمس للغاية ومتلهف على الفوز باللقب".




من مواضيعي :
الرد باقتباس