عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 28/06/2015, 08:50 PM
صورة لـ مشاعر حزيـنة
مشاعر حزيـنة
مُجتهـد
 
الأهلي والترجي في مواجهة "استثنائية" بالكونفدرالية

يستضيف النادي الأهلي في العاشرة مساء اليوم الأحد بملعب السويس فريق الترجي التونسي في افتتاح مشوار الفريقين بدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وتعد هذه المواجهة استثنائية بين الفريقين بالبطولة الثانية افريقيا، برغم المرات الكثيرة التي التقى فيها الفريقين ببطولة دوري الأبطال، حيث لم يسبق ان التقى الفريقين في الكونفدرالية ابدا.

ويدخل الأهلي المباراة بهدف تحقيق الفوز في بداية مشوار الحفاظ على لقبه الذي حققه للمرة الأولى الموسم الماضي.

وسبق للأهلي أن التقى فريقا تونسيا آخر في هذه البطولة، هو الافريقي الذي التقاه في دور الـ16 المكرر وأطاح به بعد الفوز ذهابا بالقاهرة 2-1 والخسارة ايابا بنفس النتيجة ليحتكم الفريقين الى ركلات الترجيح التي حسمت التأهل للأهلي بنتيجة 5-4.

ويتواجد الأهلي بالمجموعة الأولى بدور الثمانية للكونفدرالية والتي تضم فريقا تونسيا آخر هو النجم الساحلي التي يتصدر بفوز ضعيف على الملعب التونسي الجمعة.

ويعاني فتحي مبروك مدرب الأهلي من غيابات بعض لاعبيه أمام اترجي، من بينهم الثنائي محمد هاني ورمضان صبحي للايقاف، وشريف إكرامي وبيتر ايبي للاصابة، وعماد متعب لأسباب فنية.

وأعلن مبروك ضم 19 لاعبا لخوض المباراة، هم، أحمد عادل - مسعد عوض - سعد سمير - محمد نجيب - شريف حازم - باسم علي - صبري رحيل - حسين السيد - حسام عاشور - عبدالله السعيد - وليد سليمان - حسام غالي - مؤمن زكريا - اسلام رشدي - محمد رزق – محمود حسن "تريزيجيه" - أحمد عبدالزظاهر - عمرو جمال - صلاح الدين سعيدو.

على الجانب الآخر يخوض الفرنسي جوزيه اينجو، المدير الفني للترجي التونسي المباراة في غياب 6 لاعبين، هم إيهاب المباركي وجيلان الشعلالي للإيقاف مشاهدة مباراة الاهلى، ومحمد بن منصور وشمس الدين الذوادي ويانيك نيانج للإصابة، بالإضافة إلى أسامة الدراجى لخلافات مع إدارة النادى.

يدير اللقاء تحكيميا طاقم كاميروني بقيادة أليوم نيانت، ويعاونه مواطناه إيفرست مينكاوندي وموسى يانوسا.




من مواضيعي :
الرد باقتباس