عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 27/06/2015, 07:26 AM
صورة لـ مشاعر حزيـنة
مشاعر حزيـنة
مُجتهـد
 
كأس الاتحاد الأفريقي: صدام مرتقب بين الزمالك والصفاقسي

اختبار صعب للزمالك في مستهل مسيرته في دور المجموعات.
يستهل الزمالك مشواره بالمجموعة الثانية لدور المجموعات في كأس الاتحاد الأفريقي " الكونفيدرالية الأفريقية " غداً السبت بمواجهة الصفاقسي التونسي على ملعب بترو سبورت بالقاهرة.

ويدخل الأبيض المباراة بحثاً عن الفوز سعياً لتصدر المجموعة مبكراً من أجل تحقيق هدفه بالصعود إلى الادوار النهائية والمنافسة على اللقب الأفريقي ويستغل الزمالك عامل الأرض لهزيمة الصفاقسي .

وطلب البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للأبيض من لاعبيه نسيان منافسات الدوري المحلي الذي يتصدره الزمالك برصيد 77 نقطة من أجل التركيز في حصد نقاط مباريات دور المجموعات وتحقيق الفوز في جميع المباريات .

ويغيب عن صفوف الزمالك أمام الصفاقسي كلاً من باسم مرسي هداف الفريق للإيقاف والمدافع علي جبر للإصابة بكدمة في وجه القدم.

ومن المقرر أن يعلن فيريرا عن قائمته للمباراة عقب المران الأخير المقرر إقامته اليوم الجمعة على ملعب بترو سبورت وذلك حتى يتسنى له متابعة اللاعبين والاطمئنان على جاهزيتهم حتى اللحظات الأخيرة قبل المباراة المرتقبة .

في المقابل، يدخل فريق الصفاقسي المباراة بحثاً عن تحقيق نتيجة إيجابية أمام متصدر الدوري المصري.

وضمت قائمة الصفاقسي للمباراة : رامي جريدي ومحمد قعلول وصبري بن حسن وماهر الحناشي وزياد الدربالي ومحمود بن صالح وياسين مرياح وأحمد عمار وسليم المحجبي واحمد بن صالح وحدة وزياد الزيادي ووسيم كمون ومحمد منصر وغازي شلوف وحسام اللواتي وبرهان الحكيمي وابراهيم البحري وطه ياسين الخنيسي .

في حين يغيب عن الفريق التونسي نجمه علي معلول للإيقاف بعد حصوله على الانذار الثاني.ومن المقرر أن يعقد الاجتماع الفني للمباراة اليوم مشاهدة مباراة الزمالك الجمعة بحضور مندوبي الناديين وحكم المباراة والمراقبين.

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الافريقي لكرة القدم " كاف " إدارة المباراة لطاقم تحكيم جزائري بقيادة محمد بنوزا ويعاونه عبد الله عمري ومحمد سرادجي في حين يراقب المباراة النيجيري دومنيك اوناي و يراقب الحكام الصومالي علي محمد أحمد .




من مواضيعي :
الرد باقتباس