عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 24/06/2015, 06:03 AM
صورة لـ مشاعر حزيـنة
مشاعر حزيـنة
مُجتهـد
 
تقارير المشاهدة تؤكد تفوق مسلسل "بكار"‎ الكارتوني علي باقي الدراما

أجمعت الآراء علي إن مسلسل 'بكار'هو عمل الأطفال الأكثر نسبة للمشاهدة في رمضان حتي الآن والذي تنفرد بعرضه شبكة تليفزيون النهار قبل الإفطار مباشرة.

وكانت قد قررت النهار عرض الموسم الجديد من 'بكار' بعد غياب ما يقرب من 8 سنوات، كما اختارت القناه موعد السادسة النصف لعرضه، حيث إنه نفس الموعد الذي كان يعرض فيه الأجزاء السابقة.

وبدأ عرض 'بكار' في شهر رمضان عام 1998 من إخراج المخرجة الراحلة مني أبوالنصر، والتي قدمت عدة أجزاء منه حتي وفاتها في عام 2003، ثم استكمل ابنها شريف جمال باقي أجزاء المسلسل بعد وفاتها حتي توقف في عام 2007، وتدور قصة المسلسل حول الولد النوبي الصغير 'بكار' الذي يتسم بالذكاء ويحكي مغامراته لأصدقائه، ويساعد الشرطة في حل ألغاز وكل حلقة تختتم برسالة أخلاقية للأطفال.

أجمعت أبحاث المشاهدة على أن مسلسل "بكار" هو عمل الأطفال الأول فى نسب المشاهدة فى رمضان حتى الآن، والذى تنفرد بعرضه شبكة تليفزيون "النهار" قبل الإفطار مباشرة.

وكانت قد قررت "النهار" عرض الموسم الجديد من "بكار" بعد غياب ما يقرب من 8 سنوات، كما اختارت القناة موعد السادسة النصف لعرضه، حيث إنه نفس الموعد الذى كان يعرض فيه الأجزاء السابقة.

وبدأ عرض "بكار" فى شهر رمضان عام 1998 من إخراج الراحلة منى أبو النصر، والتى قدمت عدة أجزاء منه حتى وفاتها فى عام 2003، ثم استكمل ابنها شريف جمال باقى أجزاء المسلسل بعد وفاتها حتى توقف فى عام 2007، وتدور قصة مسلسل بكار الحلقة السابعة حول الولد النوبى الصغير "بكار" الذى يتسم بالذكاء ويحكى مغامراته لأصدقائه، ويساعد الشرطة فى حل ألغاز، وكل حلقة تختتم برسالة أخلاقية للأطفال.




من مواضيعي :
الرد باقتباس