عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 23/06/2015, 06:53 PM
صورة لـ مشاعر حزيـنة
مشاعر حزيـنة
مُجتهـد
 
الزمالك: أيمن حفنى لن يرحل بأقل من 2.5 مليون دولار

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، أن أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق لن يرحل عن القلعة البيضاء على سبيل الإعارة لمدة موسم لأى فريق، إلا بعد حصول الزمالك على 2.5 مليون دولار نظير الإعارة.

قال أحمد مرتضى فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" إن كافة العروض المقدمة لأيمن حفنى شفهية ولم يصل للزمالك أى عرض رسمى حتى الآن، موضحًا أن اللاعب لن يرحل إلا بالمبلغ الذى حدده الزمالك ولن يتم التنازل عن مليم واحد منه.

وأشتد الصراع بين الأندية الخليجية حول استعارة أيمن حفنى خلال الأيام الماضية، والتى وصلت إلى 5 أندية هم الشباب السعودى الذى طلب استعارة أيمن حفنى مقابل مليون و600 ألف دولار، بينما عرض أهلى جدة السعودى مليون و700 ألف دولار، وعرض نادى اتحاد جدة السعودى مليون و800 ألف دولار، فيما عرض ناديا الوحدة والشارقة الإماراتيين 2 مليون دولار نظير الحصول على خدمات أيمن حفنى.

يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك إغلاق ملف التعاقد مع الجابوني ماليك إيفونا لاعب فريق الوداد المغربي، مع إمكانية ضم الغاني صامويل تيتا بدلاً منه.

وأفاد مراسل "يالاكورة" بأن إدارة الزمالك تترقب رد لجنة التعاقدات بالنادي فيما يخص المهاجم تيتي الذي تواجد في كأس العالم للشباب الأخيرة مع النجوم السوداء.

ويفكر مجلس إدارة الزمالك في إغلاق ملف التعاقد مع الجابوني ماليك إيفونا لاعب الوداد بشكل نهائي بسبب الراتب السنوي الكبير للاعب والذي يصل لـ650 مشاهدة مباراة الزمالك ألف دولار سنوياً خالصة الضرائب.

وكان رئيس الزمالك مرتضى منصور قد صرح في وقت سابق بأنه تم إغلاق ملف التعاقد مع لاعب الوداد المغربي.الجدير بالذكر أن تيتا شارك في فاعليات كأس العالم للشباب 2015 مع غانا وسجل هدفاً وحيداً في شباك الأرجنتين.




من مواضيعي :
الرد باقتباس