عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 23/06/2015, 06:56 AM
صورة لـ مشاعر حزيـنة
مشاعر حزيـنة
مُجتهـد
 
الأهلي يواجه بتروجيت تحت شعار التمسك بالأمل

يحل الأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 65 نقطة ضيفاً على بتروجيت صاحب المركز العاشر برصيد 48 نقطة على ملعب السويس الجديد في أمسية رمضانية جديدة ضمن مباريات الجولة الـ36 من المسابقة المحلية، حيث يرغب الفريق الأحمر في تحقيق النقاط الثلاث بعد التعادل المخيب للآمال في الجولة الماضية أمام الجونة.


ويستعيد الأحمر مجهودات كابتن الفريق السابق حسام غالي خلال المباراة بعد انتهاء إيقافه لأربع مباريات ويرجع قرار إشراكه للجهاز الفني. كما يعود مؤمن زكريا للظهور مجددا في قائمة المباراة بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها بتمزق في العضلة الضامة خلال مباراة الداخلية قبل عدة أسابيع.


وأعلن فتحي مبروك قائمة تضم 20 لاعباً وجاءت كالتالي:
حراسة المرمي: أحمد عادل عبدالمنعم ، مسعد عوض ، عبدالكافي رجب، خط الدفاع: محمد نجيب، باسم علي ، حسين السيد ، صبري رحيل ، شريف حازم ، سعد الدين سمير، في خط الوسط حسام غالي .

حسام عاشور ، محمود حسن "تريزيجيه" ، عبدالله السعيد ، رمضان صبحي ، مؤمن زكريا ، اسلام رشدي ، مشاهدة مباراة الاهلى وبتروجيت وليد سليمان، وفي الهجوم أحمد عبدالظاهر ، وعمرو جمال ،عماد متعب، واستبعد مبروك محمد ناجي جدو وشريف عبدالفضيل لأسباب فنية.



في المقابل يدخل بتروجيت المباراة ولا بديل أمامه سوى الفوز للعودة إلى المنافسة على التواجد بالمربع الذهبي من أجل المشاركة مرة أخرى في البطولات الأفريقية بالموسم المقبل، ويعيش لاعبو الفريق البترولي حالة جيدة بعد التعادل الأخير الذي حققه مع الزمالك في الدقائق الأخيرة.






من مواضيعي :
الرد باقتباس