عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 20/06/2015, 07:20 PM
صورة لـ مشاعر حزيـنة
مشاعر حزيـنة
مُجتهـد
 
الصحافة السعودية تفتح النار على"رامز واكل الجو"

انتقدت صحيفة "عين اليوم" السعودية برنامج "رامز واكل الجو" الذى يعرض على قناة mbc حيث ذكرت أن الحلقات الأولى من البرنامج خرجت ضعيفة ومصطنعة وتستخف بعقول المشاهد، مشيرة إلى أن المشاهد التى تم تصويرها داخل الطائرة لم تكن فى نفس وقت سقوط الطائرة بدليل أن زجاجة الماء التى توجد مع رامز جلال لم تتحرك أثناء سقوط الطائرة وأنه قام برش المياه منها على ضحاياه عن قصد وهو ما يؤكد أنه مشهد تمثيلى.

واستشهدت الصحيفة بالموضوع الذى كتبه الزميل العباس السكرى فى "اليوم السابع" والمعنون بـ"رامز واكل الجو سبوبة الضحك على المشاهدين.. حبكة البرنامج ضعيفة وتعتمد على"تصنيع" المواقف الكوميدية بالعافية..النجوم يعلمون سيناريو الحلقات وmbc تنفق آلاف الدولارات لاستضافتهم.

والحلقة الأولى "فضيحة"، وذلك فى تأكيد لوجهة نظر الصحيفة. وتساءلت الصحفية السعودية سهى الوعل حول السبب الذى دفع الفنان محمد هنيدى إلى وضع صورة قديمة له من فيلمه الشهير "فول الصين العظيم" وكتابة تعليق "ما أشبه اليوم بالبارحة" لافتة إلى أن الفنان محمد هنيدى أراد بهذا التصرف الانتقام من رامز جلال بشكل غير مباشر بالتلميح إلى أن ظهوره فى البرنامج كان مشهدا تمثيليا.

يأتى هذا بعد نفور المشاهدين من متابعة البرنامج، إذ عاب رواد مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و"تويتر" على الفنانين الذين يتقاضون مبالغ مادية وقال أحدهم :مشاهدة برنامج رامز واكل الجو الحلقة 3 "انتوا بتأخدوا فلوس علشان تتخضوا وتضللوا الجمهور وتضحكوا على الناس الغلابة"، وقال آخر :"تمن الخضة بكام".

وعلم "اليوم السابع" أن القناة تفكر حاليا فى تدشين حملات إعلانية مدفوعة الأجر على "السوشيال ميديا"، كدعاية للبرنامج، بعد إخفاق حلقاته الأولى، وانصراف الجمهور عنه.




من مواضيعي :
الرد باقتباس