عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 07/06/2015, 03:57 PM
صورة لـ مشاعر حزيـنة
مشاعر حزيـنة
مُجتهـد
 
الزمالك يسعى للثأر من سانجا الكونغولى

يلتقى فى التاسعة مساء اليوم فريق الزمالك مع سانجا الكونغولى فى إياب دور الـ16 الثانى لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية، والتى ستقام على ملعب بتروسبورت بدون جمهور، ويحتاج الزمالك للفوز بفارق هدفين، للتأهل لدورى المجموعات بعد الخسارة فى الذهاب بهدف نظيف، فى مباراة شهدت ظلم تحكيمى بإلغاء هدفين للزمالك، وكذلك بسبب تصرفات الفريق الكونغولى مع البعثة البيضاء فى الكونغو. ورغم المضايقات التى تعرض لها فريق الزمالك فى مباراة الذهاب، قرر مجلس ادارة نادى الزمالك، عدم تطبيق مبدأ المعاملة بالمثل قبل مباراة اليوم، ولفرض مزيدا من التركيز على الفريق لتحقيق الفوز خاصة أن الزمالك يحتاج لفوز بفارق هدفين للتأهل.

من جانبه، حذر البرتغالى جيسوالدو فيريرا المدير الفنى للزمالك، لاعبيه من سرعات لاعبى فريق سانجا والتى ظهرت فى مباراة الذهاب، حيث يمتاز لاعبو الفريق الكونغولى، بالسرعات الفائقة وقوة البنيان وهو ما يسعى الفريق الكونغولى لاستغلاله فى ظل التوقع بتقدم لاعبى الزمالك وتحديدا خطى الدفاع والوسط لعمل المساندة الهجومية لإحراز الهدفين المطلوبين للتأهل.

وطالب فيريرا لاعبيه بضرورة إحراز هدف مبكر خلال الشوط الأول، لإراحة الأعصاب، وحتى لا يمر الفريق بفترات توتر فى الشوط الثانى فى حالة عدم إحراز أهداف فى الشوط الأول، وعرض فيريرا على اللاعبين شريط مباراة الذهاب لشرك نقاط القوة والضعف فى المنافس، مؤكدا لهم أن فريق سانجا ليس بخطير داخل الملعب، ولكن لابد من اتخاذ الحذر خوفا من تأزم المباراة، قائلا للاعبين: المباراة سهلة ولكن تأخر إحراز الأهداف سيصعب من سيناريو التأهل.

ومن المتوقع أن يدفع فيريرا بتشكيل يضم كل من: أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، أمامه الرباعى حازم إمام وعلى جبر ومحمد كوفى وحمادة طلبة، وفى الوسط معروف يوسف وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق "عمر جابر"، وفى الهجوم أيمن حفنى وخالد قمر وباسم مرسى.

فى المقابل، فرض فريق سانجا الكونغولى السرية على المران الرئيسى على ملعب المباراة والذى أقيم أمس على ملعب بتروسبورت فى الثامنة مساء، حرصا من المدير الفنى على الحفاظ على سرية الخطة والتشكيل قبل مباراة اليوم، ووضح على لاعبى سانجا التركيز والحماس منذ وصول البعثة للقاهرة، أملا فى استمرار المغامرة بالتأهل لدور الـ 8 للبطولة.

ويغادر فريق سانجا القاهرة مساء اليوم عقب المباراة مباشرة، حيث ستتوجه بعثة الفريق الكونغولى إلى المطار من الملعب فور انتهاء مشاهدة مباراة الزمالك وسانجا بث مباشر دون العودة للفندق، وفقا لما أكده مسئولى سانجا لمراقب المباراة.




من مواضيعي :
الرد باقتباس