عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 05/06/2015, 04:39 AM
صورة لـ مشاعر حزيـنة
مشاعر حزيـنة
مُجتهـد
 
محافظ الشرقية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة 74.32 %

نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة الأقصر للترم الثاني لعام 2015، حيث اعتمد محافظ الأقصر محمد بدر اليوم الخميس نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 62,8 %، وذلك بعدد 14,862 طالباً وطالبة ممن أدوا امتحانات الشهادة الإعدادية لهذا العام.
وقال عبد الجواد عبد العال وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، إن بندر الأقصر جاء في المركز الأول بنسبة النجاح من بين مراكز المحافظة، بينما جاء في المركز الثاني جاء مركز أرمنت، ثم مركز الطود، واسنا والقرنة ثم الزينية.

وننشر لكم أعزائنا المتابعين الأوائل العشرة على مستوى إدارات محافظة الأقصر وهم:

حصلت الطالبة تيسير أحمد فتحي على المركز الأول بمجموع درجات 298,25 ، بينما جاء ت الطالبة يوستينا عصام عبد الملاك المركز الثاني بنفس المجموع، وحصلت ريهام حسين سيف النصر على المركز الثالث بواقع مجموع درجات 298، ريهام حسان حلمي المركز الرابع بـنفس المجموع ، جورج عماد شوقي المركز الخامس بنفس المجموع، منار محمود المركز السادس بمجموع 297,75، ومارولا مساعد اسحق المركز السابع بنفس المجموع، والطالبةعلا أحمد محمود المركز الثامن بمجموع 297,5، وأروى إسماعيل عبد العاطي المركز التاسع، كيرلس ممدوح جيرة في المركز العاشر بنفس المجموع 297.5 درجة.

كما أعلن ايضا وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر عن اعتماد شهادة التعليم المهني بالمحافظة وذلك بنسبة نجاح 68,7% بعدد طلاب أدوا الامتحانات 2143 طالب وطالبة بالأقصر.

وأشار إلى أن ادة حصلت على المركز الأول من نسب النجاح في التعليم المهني، بينما جائت ادارة بندر الأقصر بالمركز الثاني، نتيجة الشهادة الاعدادية 2015 وادارة البياضية في المركز الثالث، والزينية في الرابع والقرنة فى الخامس وادارة ارمنت في المركز السادس.

وللمتابعة معنا حول نتائج الامتحانات بكافة المحافظات يمكنكم متابعينا الدخول على هذا الرابط لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية بأى محافظة .




من مواضيعي :
الرد باقتباس