عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 11/04/2015, 06:55 PM
صورة لـ مشاعر حزيـنة
مشاعر حزيـنة
مُجتهـد
 
مباراة الاهلى والعروبة اليوم في الدوري السعودي



الدوري السعودي بجودة عالية تابع لايف مباراة الاهلى والعروبة السبت 10 ابريل تغطية حصرية لمباراة الاهلى والعروبة نتكلم فى تقريرنا عن الاستعدادات التى يقوم بها لاعبى الفريقين وعن القنوات الناقلة للمباراة وعن موعد مباراة الاهلى والعروبة. مشاهدة مباراة الاهلى والعروبة بث مباشر اليوم السبت 11-4-201 في إطار مباريات دوري عبد اللطيف جميل السعودي يوم السبت الموافق 11 أبريل2015 ضمن مباريات الأسبوع الثاني والعشرون من الدوري السعودي حيث مباراة الاهلى والعروبة تقام على أرضية ملعب نادي العروبة مشوار الفرقين في دوري عبد اللطيف جميل السعودي نعرضة لكم من خلال تقريرنا .

تمكن نادي الأهلي من الفوز في أربعة عشرة مباراة فيما تعادل في سبعة مباريات فيما لم ينهزم نادي الأهلي هذا الموسم في مباريات الدوري السعودي للمحترفين وفي المقابل فقبل مباراة الاهلى والعروبة اليوم السبت فيتواجد نادي العروبة في المركز الثالث عشر قبل الأخير من جدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل السعودي وذلك برصيد أربعة عشرة نقطة حققها بعد الفوز في ثلاثة مباريات بالإضافة إلى التعادل في خمسة مباريات فيما إنهزم في ثلاثة عشرة مباراة.

احتل فريق الأهلي صدارة ترتيب الأندية العربية في التصيف الذي يصدره موقع Club world ranking حيث احتل المركز التاسع والعشرين فيما جاء في الهلال في المركز الثاني عربياً والـ33 عالمياً حيث تراجع الزعيم سبعة مراكز عن التقييم الأسبوعي الذي يصدره الموقع العالمي.

وحصل فريق الأهلي علي 7164 نقطة في المركز الـ29 ثم الهلال في المركز الـ33 وحصل علي 6963 فيما احتل فريق النصر المركز الرابع عربياً والـ47 عالمياً برصيد 6029 خلف فريق الزمالك المصري الذي جاء في المركز الـ43 برصيد 6400، كما جاء فريق الاتحاد في المركز الـ51 عالمياَ برصيد 5848 واحتل فريق الشباب المركز الـ57 عالمياً برصيد 5604.

سيبحث من خلالها الطرفين على تحقيق نتيجة الفوز حيث يسعى نادي الأهلي من خلال مباراة الاهلى والعروبة إلى تحقيق النقاط الكاملة من أجل البقاء قريبا من المتصدر نادي النصر وإنتضر تعثره من أجل الوصول للمركز الأول من جدول ترتيب الدوري السعودي رفعت إدارة النادي الأهلي صباح امس خطابًا للأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم تضمن طلب استقدام حكام أجانب لمباراتي الفريق الأول أمام كل من الفتح والتعاون بالجولتين 24 و25 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.




من مواضيعي :
الرد باقتباس