عرض مشاركة مفردة
  #22  
قديم 04/07/2005, 10:41 AM
Madmozail
مُتـواصل
 
شكرا اخي فارس بلا جواد على طرحك الموضوع

واسمحلي اشارك في كوني امراءة ربما رايئها لن ينفع مثل الرجل وخاصة بهذا الموضوع

حقيقة انا تفاجأت بعد مشاهدة البرنامج بجرأة الشخص (الجنس الثالث) يعني هو بايعنها بايعنها ولاحظت انه يحاول يقنع العالم بأنه مريض بس ما كان يتنظر العلاج او يقتنع بيه يعني هو طرح المشكلة بأنه ينجذب للرجل ويميل له ولكنه لا ينتظر العلاج او الدخول بمصحه .

ثانيا القضية هذي ما بس الكويت تعاني منها عمان من اكثر الدول حقيقة وللاسف الشديد ومثل ما تفضل احد الجمهور لما ذكر وين دور الحكومة ليش ما تحط حد لكل هذي الامور ليش نحن نشجع على القيام ومشاهدة العار والعيب وين راح الايمان وقوة الشخصية والرد بنعم او لا صرنا خلاص متقبلين الموضوع ونقول الله يعينهم

من رأي الشخصي احس ان هذيلا الناس مش مرضى هذولا ناس ايمانهم ضعيف بالله الطب تطور بس هما متخذين حجة انهم مرضى.

ما اختلفنا فعلا في ناس ينولدوا وهما يعانوا من عيب خلقي لذا يطلق عليهم لقب المخنث لانه يحمل الجنسين الذكري والانثوي ويكون الشكل غير واضح لدى الاطباء بالتالي يرجع لاجراء عملية تجميلية بعد فحص الهرمونات وتحديد الذكر .

هذا نحن عارفينه من زمان ودارسينه بس الي صاير هالايام ان اللواط متخذينه حجة نحن مرضى ونحتاج الي يفهمنا طيب كيف نفهمكم اننا نتجاوب معكم ونسامحكم وما نحاسبكم على ارتكاب الغلط والزنا هل هذا هو المطلوب ؟؟؟؟

لالالالالالالالالا والف لالالا هذا غلط وحرام ربنا حرم الزنا فما بالك باللواط وعلى فكرة هذا المرض من ايام نبينا لوط عليه السلام والكل عارف بالعذاب الي الله عاقبهم بيه

نسأل الله ان يغفر لنا خطايانا ولا يحاسبنا على ما فعل السفهاء منا



من مواضيعي :