عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 21/09/2013, 06:45 PM
صورة لـ النائب محمدفريدزكريا
النائب محمدفريدزكريا
مُشــارك
النائب محمد فريد زكريا
 
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى النائب محمدفريدزكريا
هولاء هم أعداء الله .. وقتلة المسلمين!!

(النائب محمد فريد زكريا يتحدى أوباما أو أمريكا تكذيب أن باراك حسين أوباما عضوتنظيم الأخوان) {وأن شقيقه مالك حسين أوباما دخل القاعدة) (وبالمستندات نتحدى أي تكذيب!} ((لفضيحة أمريكا التاريخية!!))مصادرنا مؤكدة ونتحدى تكذيب هذه الفضيحة ((ونكرر نتحدى التكذيب!))لأن هذه القنبلة: سبب قتل/عـمـر سليمان! لذا تحرينا عنها أكثر من عام! وفجرناها للإعلام ونرجو نشرها!:لكسر عين وأنف أمريكا! :www.almakan.co.uk15:

*لماذا قتل الأمريكان نائب رئيس الجمهورية اللواء/ عـمر سليمان؟!!
*لماذا أصيب الأمريكان والغرب بالجنون والهذيان عقب سقوط الأخوان؟!! *وهل تصدق أن أوباما وأسرته من الأخوان وأن شقيقه عضوالقاعدة!
(((والقصة تبدأ بشرح الفكر الإسلامي الصهيوني الذي نشرته الماسونية)))
أولاً: ((أن الصهيونية حركة أيديولوجية أو فكر مثل الشيوعية والرأسمالية
الخ!(لهذا أعتنقها بعض اليهود!!لتنفيذ مشروعهم وهو أقامة الدولة الصهيونية من النيل إلى الفرات لحكم العالم ! ))(وأعتنقها بعض المسيحيين ومشروعهم هو أن العهد القديم ( التوراة! ) مكمل للعهد الجديد ( الإنجيل! ) ليسيطروا علي العالم!) (وقد أعتنق الفكرالصهيوني! أيضاً بعض المسلمين! ومشروعهم أن الله قد أختارهم للجهاد لأسلمت العالم الكافر!ولإعادة الفتوحات الإسلامية! والخلافة! لعودة الإمبراطورية الإسلامية لحكم العالم وتطهيره!! من القوم الكافرين!ويمثلهم تنظيم الأخوان المسلمين! الذي صنعه المخابرات البريطانية عام 1928! ثم تبنته المخابرات الأمريكية! لإنجاب كل المنظمات الإسلامية الإرهابية! من أجل توحيدهم للقتال لتفكيك عدوها الخطير الاتحاد السوفيتي! (فقام تنظيم الإخوان بإنشاء منظمة القاعدة التي فككت السوفيت)
{{لذا سوف نبحر ونغوص ونكشف حياة باراك حسين أوباما المتناقضة؟}} :www.almakan.co.uk15:
ثانياً ((هل الرئيس باراك أوباما أخواني؟!)) (للإجابة على هذا السؤال يجب أن نحلل قصة حياة باراك أوباما! ) ولقد ولد الطفل باراك حسين أوباما في 4/8/1961 من أب كيني مسلم متشدد أسمه حسين أوباما! وأم أمريكية أسمها ستا نلي آن دانهام وقد انفصلت أمه عن والده وهو في سن عامين. ثم تزوجت أمه :www.almakan.co.uk15:مهندس بترول اندونيسي (مسلم أخواني أسمه لولو سوتيوروو! ثم انتقلت الأسرة إلي اندونيسيا! وعاش أوباما في جاكارتا في حي مسلم! وتربي في مدارس أسلامية! لمدة 8 سنوات! وقد تأثر الطفل باراك أوباما! بأفكار زوج أمه

الأخواني الذي كان يصطحبه للصلاة في مساجد جاكارتا فأعتنق فكره الأخواني المتشدد!!.. ثم رجع باراك أوباما إلي هاواي وعاش مع جده وجدته بعد أن اخفي إسلامه وفكره الأخواني! حتي أكمل تعليمه.. حيث كان يصلي سراً!!فدفعته الحركة الصهيونية الماسونية إلي عالم السياسة ودعمته حتي أصبح رئيساً للولايات المتحدة لكي ينفذ ما آمن به من فكر أخواني صهيوني! (((أما عن أسرته من والده فهي تعتنق إسلاماً متشدداً!))) لهذا أعتنق شقيق باراك أوباما (مالك حسين أوباما!) الفكر الصهيوني الإسلامي (الأخواني!) حيث أنضم لتنظيم القاعدة في بيشاور! لهذا تم تصعيده من قبل الأخوان! حتي أصبح الأمين التنفيذي لمنظمة :www.almakan.co.uk15:الدعوة الإسلامية! وهي المنظمة التي تستثمر أموال التنظيم الدولي للإخوان! في تجارة الماس في أفريقيا!!وأنه قد تزوج 12 فتاة مسلمة! في سن العاشرة!!..وكذلك أبن عمه (موسي إسماعيل أوباما!) قد أعتنق الفكر الأخواني وأنضم للتنظيم الدولي!وقد أعدت مؤسسة (تيودور شويبات) تقريراً عن تعصب باراك حسين أوباما!وإيمانه بالتعاون مع التنظيمات الإسلامية الإرهابية وتحويلها لخدمة المصالح الأمريكية والصهيونية! بدلاً من مقاومتها! لهذا فأن نقطة ضعف الرئيس باراك حسين أوباما! هي عضويته في التنظيم الدولي للإخوان وخاصة(بعد أن أنذره نجل خيرت الشاطر!! وقال له إذا لم تخرج والدي خلال شهر!! فأني سوف أكشف مستندات تدخلك السجن!) (يقصد بالطبع أوراق عضويته في التنظيم!) لهذا قتل الأمريكان والأخوان نائب رئيس الجمهورية/ عـمـــر سليمان! وأصيب العالم الماسوني والإسلام الصهيوني بالجنون والهذيان!باعتبار أن سقوط الأخوان كارثة!!سوف تكشف الكثيرين وتطيح بأوباما! وقادة كثيرين من العالم الغربي عقب فتح ملفات الحساب لهذا فأن مصر تغيير العالم!وأن هذه المعلومات المؤكدة مصدرها أسرة باراك أوباما المسلمة الأخوانية!(لذا سوف تغير مصر مستقبل العالم! وتسقط أوباما!وتصيب العدو بالجنون! فاحذروا !) هذه المعلومات مؤكدة!! ونتحدى التكذيب لأن لدينا مستندات مؤكدة مستعدين لإعلانها! (( لأنها قنبلة تاريخية رئيس الولايات المتحدة طلع أخواني! )) النائب/ محمد فريد زكريا ـ رئيس حزب الأحرار الثورة




من مواضيعي :
الرد باقتباس