عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 24/08/2013, 12:23 AM
وجدي غنيم
مُشــارك
 
أردوغان رئيس تركيا يبكي شهداء مصر والشهيدة أسماء محمد البلتاجي

رئيس تركيا يبكي شهداء مجزرة رابعة العدوية والنهضه ومجازر مصر
والشهيدة اسماء بنت محمد البلتاجي

سمع " رجب طيب أردوغان " رئيس الوزراء التركي، في لقاء تليفزيوني، بإحدى القنوات المحلية التركية، رئاء الدكتور " محمد البلتاجي " القيادي الإخواني لابنته أسماء، التي لقيت مصرعها خلال فض قوات الأمن اعتصام ميدان رابعة العدوية، فبكى نتيجة تأثره الشديد .
وقال : "الشهادة شيء مختلف، أسماء غادرت الدنيا دون أن تشبع منها، ولكن روحها ارتقت عاليا، أتمنى أن يمثل موقف أبيها درسا لكل المسلمين في العالم، أنا لا أتحدث معكم الآن بصفة رئيس الوزراء، ولكن بصفة المواطن، رجب طيب أردوغان ".
ولفت إلى أن صورة أبنائه مرت أمامه خلال إصغائه لرئاء البلتاجي، وقال: " أنا مررت ببعض ما جاء في رسالة البلتاجي لابنته أسماء، بحكم عملي، وانشغالي الشديد، أعود إلى البيت متأخرا جدا، وغالبا ما أصل الساعة الواحدة أو الثانية بعد منتصف الليل، وفي الغالب يكون أبنائي نائمين، وفي إحدى المرات علقت ابنتي ورقة على باب غرفتي كتبت فيها (هل منحتنا ليلة من وقتك؟)، نحن لا نملك وقت فراغ نمنحه لأبنائنا ".
ومن جانبه، أشار حزب الحرية والعدالة، في صفحته على موقع التواصل " الفيس بوك، إلى بكاء أردوغان، قائلًا : أوردغان يبكي الآن في برنامج تليفزيوني تركي على الهواء، بسبب مقتل آلاف المصريين على يد مجرمي الانقلاب العسكري في مصر ".

http://www.youtube.com/watch?v=5riVl7djAaY&feature=youtu.be

‫أردوغان رئيس تركيا يبكي شهداء مصر والشهيدة أسماء محمد البلتاجي‬‎ - YouTube

مترج عربي

http://www.youtube.com/watch?v=dSlFJ92nabc&feature=youtu.be

‫مترجم اردوغان يبكي شهداء مصر والشهيدة اسماء محمد البلتاجي‬‎ - YouTube




من مواضيعي :
الرد باقتباس