عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 13/02/2013, 02:17 AM
ملك الأوبشن
مُشــارك
 
موضوع رائع انواع الخيارات الثنائيه من optionyard

نحن في Optionyard على علم بأهمية المرونة لرفع قدرتك على جني الأرباح. ولهذا السبب فإننا نقدم لكافة عملائنا مجموعة كبيرة من الخيارات فيما يتعلق بمتاجراتهم في مجال الخيارات الثنائية:

الخيارات الرقمية Digital Options
تعد متاجرة الخيارات الرقمية من أبسط وأشهر أنواع المتاجرة بالخيارات، فالسهولة التي يمكنك بها فتح المراكز باستخدام الخيارات الرقمية تضمن قدرة حتى من لا يملكون خبرة في مجال التداول على الاستفادة من الخيارات الثنائية.
وفي تداول الخيارات الرقمية، يسعى المستثمرون للتنبؤ بالاتجاه الذي سيتخذه أصل معين من الأصول قبل انتهاء صلاحية الخيار. فإذا ما اعتقد المتاجر أن قيمة الأصل سترتفع، فإنه يختر الشراء (خيار الشراء) call. إما إذا اعتقد أن الأصل ستقل قيمته، فإن عليه أن يختر البيع (خيار البيع) put. أرأيت كم هو بسيط الأمر!
ولكي تعرف كيف يمكنك جني أرباح بنسبة تصل إلى 81% من خلال تداول الخيارات الرقمية، اتصل بممثل فريق الدعم في Optionyard اليوم!

خيارات النطاق Range Options
عند تداول ‘خيارات النطاق’، يجني المتاجر أرباحه من خلال محاولة التنبؤ بما إذا كانت قيمة أصل معين ستهبط من عدمه داخل، أو خارج، نطاق معين قبل حلول أجل استحقاق الأصل.
فمثلاً، إذا كانت قيمة الزوج USD/JPY عند مستوى 78.50، وتراوح خيار النطاق لهذا الزوج بين 78.70 و 78.20، سيحتاج المتاجر لأن يحدد ما إذا كان زوج العملة سيهبط ضمن أو خارج هذا النطاق قبل حلول موعد انتهاء صلاحية الخيار.
وقد أصبحت تجارة خيارات النطاق هي المفضلة بين المتاجرين المحترفين. اتصل بنا اليوم لكي تعرف كيف يمكنك أن تجني أرباحًا تصل إلى 81% على استثماراتك مع خيارات ‘النطاق’ في Optionyard.

خيارات اللمس Touch Options
تتيح خيارات اللمس للمتاجرين تنفيذ المعاملات بناء على مستويات سعرية محددة مسبقًا لأصل من الأصول. ففي هذه النوع من المتاجرة، يجني المستثمرون الأرباح عندما تصل (أو تلامس) قيمة الأصل السعر المستهدف قبل أو عند حلول موعد استحقاق الأصل.
لنقل مثلاً أن قيمة الزوج EUR/USD تبلغ مستوى 1.2900، وتم تحديد السعر المستهدف عند 1.2920. فإذا شعرت أن زوج العملة سيبلغ السعر المحدد (أي 1.2920) قبل أو أثناء أجل الاستحقاق، فإنك تقوم بإجراء خيار ‘اللمس’.
اتصل بنا اليوم لكي تعرف كيف يمكنك أن تجني أرباحًا تصل إلى 81% على استثماراتك مع خيارات ‘اللمس’ في Optionyard.

خيارات اللمسة الواحدة
كما هو الحال مع تجارة خيارات اللمس، تقوم تجارة اللمسة الواحدة على بلوغ قيمة الأصل لسعر مستهدف ومحدد مسبقًا.
وما يميز متاجرات اللمسة الواحدة هو إمكانية فتح أحد المراكز إذا شعرت أن الأصل قيد التداول لن يبلغ السعر المحدد مسبقًا (على خلاف تجارة خيارات اللمس والتي تقتصر على إعطاء المتاجرين القدرة على أن يقرروا ما إذا كان الأصل سيبلغ القيمة المحددة مسبقًا).
لنقل مثلاً أن قيمة الزوج EUR/USD تبلغ مستوى 1.2900، وكان السعر المستهدف لهذا الزوج هو 1.2920. فإذا شعرت أن هذا الزوج لن يلامس السعر المحدد (أي 1.2920) قبل أو أثناء وقت استحقاق الأصل، فإنك تنفذ خيار ‘عدم اللمس’. أما إذا شعرت أن قيمة الأصل ستبلغ القيمة المستهدفة، فإن تضع خيار ‘لمسة واحدة’.
وتوفر خيارات ‘عدم اللمس’ عائدًا أصغر عن خيارات ‘اللمسة الواحدة’، ولكنها تمنح المتاجرين مرونة وتحكم أكبر في استثماراتهم.
اتصل بنا اليوم لكي تعرف كيف يمكنك أن تجني أرباحًا تصل إلى 81% على استثماراتك مع خيارات ‘اللمسة الواحدة’ و‘عدم اللمس’ في Optionyard!

قريبًا! خيارات الستين ثانية
خيارات الستين ثانية (60 second options) هي من الطرق السريعة والمثيرة لمتاجرة الخيارات الثنائية.
والمفهوم الأساسي الذي تقوم عليه خيارات الستين ثانية هو بالضبط ما ستتوقعه بتأملك لاسمها! حيث يقوم المتاجرون بفتح مركز شراء call أو بيع put تنتهي في خلال دقيقة واحدة.
وتمنح خيارات الستين ثانية للمستثمرين فرصة استثمار اتجاهات السوق الحالية وبدون القلق حول ما ستكون عليه هذه الاتجاهات في الساعة التالية. فمع خيارات الـ 60 ثانية، سيمكنك جني الأرباح في زمن قياسي!
اتصل بنا اليوم لكي تعرف كيف يمكنك أن تجني أرباحًا تصل إلى 81% على استثماراتك مع خيارات الـ 60 ثانية في Optionyard.

افتح حساب مع Optionyard




من مواضيعي :
الرد باقتباس