عرض مشاركة مفردة
  #13  
قديم 10/06/2005, 01:31 PM
صورة لـ شعبان
شعبان
نشيـط
 
هلالالالالالالالالا.....


.:: اسـتئناف أشلي كول سوف يكون في هذا الصيف ::.

لا زالت لجنة البريمير ليج تأمل في أن تستمع لاستئناف اللاعب أشلي كول ضد الغرامة التي فرضت عليه قبل بداية الموسم الجديد بسبب لقاء غير شرعي مع مسؤولي تشلسي .
جميع الأطراف المتهمة في القضية أعطيت مدة 14 يوماً لإنشاء استئنافها , وبعدها سوف تدخل هذه المرحلة حيز التنفيذ من قبل لجنة البريمير ليج والتي سوف تتألف من رئيس مؤهل لقيادة اللجنة ونائبان من ال Football Association .
وقال متحدث باسم لجنة البريمير ليج : " الأمر يعتمد على الرئيس والموعد الذي سوف يحدده , ولكن حتى الآن لم نعين الرئيس المسؤول عن اتخاذ هذا القرار "


.:: ارســـنال الأقرب لضم هيلب ::.

وكيل أعمال لاعب نادي شتوتغارت الكساندر هيلب أكد أن موكله مهتم جداً بالانتقال إلى نادي أرسنال , على الرغم من عدم التوصل إلى صفقة مع النادي اللندني حتى الآن .
المدير الفني لنادي الارسنال أرسن فينجر يبدو مهتماً جداً باللاعب هيلب , والذي قدم عروضاً مميزة في البوندس ليجا هذا الموسم يبدو أنه سوف يكون من نجوم لقاء يوم الأربعاء في مباراة منتخب بلاده أمام منتخب اسكوتلندا .
يذكر أن هيلب ( 24 عاماً ) يقدر سعره الحالي ب 15 مليون يورو ,, وسوف يعطي منافسة كبيرة للاعب فريدريك ليونبيرغ في حالة انتقاله إلى صفوف الجانرز . أيضاً اللاعب نفسه كان قد اعترف ان نادي الارسنال يتصدر سباق الاندية التي تتهافت لضم هذا اللاعب إلى صفوفها ومنها ميلان , برشلونة وريال مدريد !!
وكيل أعمال هيلب قال : " هو مهتم باللعب في أرسنال ولكن حتى الآن لم يتم التوصل إلى صفقة "


.:: الريال للأرسنال:16£ مليون للحصول على أوين ::.

حدٌد نادي ريال مريد الإسباني السعر المطلوب من الأرسنال للحصول على خدمات اللاعب أوين بعد بعض المحادثات هذا الأسبوع.
الأرسنال يريد أن يوقع مع الدولي الإنجليزي و قد حدٌد الريال مبلغ بقيمة 16£ مليون -أي نصف ما دفعه الريال للحصول على أوين من ليفربول.
و ذُكر مهاجم الأرسنال رييس كبديل لأوين لكن الريال شتٌت اهتاممه باللاعب.
فعمالقة مدريد لم يقتنعوا جيدًا بأن يكون رييس بديلاً لأوين و لذلك طلب الريال مبلغًا من المال بدلاً من استبدال اللاعبين.
في الحقيقة مدربي الريال و الإداريين لا يرون رييس كمهاجم ممتاز و لكن كانوا يريدونه كجناح أيسر...


.:: برادلي أسطورة الأرسنال واثق من بقاء كول ::.

ذكر أسطورة الأرسنال لايام برادلي أنه مؤمن بأن أشلي كول سيبقى في الأرسنال وأن غضبه سيذهب بعد زوال زوبعة مشاكله الأخيرة مع تشيلسي .
الدوري الممتاز الإنجليزي أكد بأن أشلي كول قد إستأنف العقوبات التي فرضت عليه من لجنة التحقيق المستقلة الأسبوع الماضي . وكان كول قد وجد مذنباً بعد أن إجتمع بشكل غير قانوني مع نادي آخر وغرم من قبل المفوضية بملبغ £100,000 (لتصرفه غير المقبول) , وكذلك غرم معه نادي تشيلسي بمبلغ £300,000 مع تعليق عقوبة ثلاث نقاط الموسم القادم في حال تكرار المخالفة وكذلك غرم مدرب تشيلسي خويه مورينهو بمبلغ £200,000 لوجوده مذنباً في القضية أيضاً . وكان كول صرح بعد الحكم بقوله " إن الجسر المكسور الذي بيني وبين الأرسنال غير قابل للأصلاح " وذكر بأن ديفيد دين نائب رئيس النادي كان يحاول إخراجه من النادي بالقوة .
برادي الذي يرأس أكاديمية الشباب ومركز تطوير اللاعبين في شمال لندن يقول " أعتقد بأنه يوود البقاء في أرسنال , والأرسنال ليس الملام في كل القضية . نحن عرضنا عليه ضعف راتبه الحالي وأعتقد أنه قد نصح من أحد ما بشكل سيء وأنا أرى أنه لم يكن من المفترض أن يحضر ذلك الإجتماع ."
ويقول " أنا أتوقع بأنه يريد البقاء هنا وأود أن أراه يوقع عقداً جديداً معنا ." وبرادلي قلل أيضاً من الإتهامات التي ذكرت بأن النادي أصبح شلة من الفرنسيين . ولقد ذكر لمحطة الـ BBC على إذاعة راديو 5 مباشرة " روح الفريق عندنا ليست سيئة كما إدعى علينا السيد كينيون . ولو كنا كذلك لما إستطعنا أن نلعب 38 مباراة في الدوري ونحقق اللقب بدون أن نخسر أي مباراة منها .
ومسيرة النادي ناجحة جداً في السنوات الثمان الأخيرة ولو لم يكن عندنا هؤلاء اللاعبون الفرنسيون لم يكن باستطاعتنا تحقيق هذا النجاح ولم يكن لكول أي ميدالية يضعها على رفوف منزله "



.:: ارســـنال يفوز بلاعب موهوب جــديد ! ::.

استطاع نادي الارسنال اللندني التغلب على غريمه مانشستر يونايتد وضم نجم نادي لينكولن الشاب جاك هوبز .
نائب رئيس الارسنال ديفيد دين صرح أنه سوف يضم قبل الدفاع الشاب مقابل مبلغ يتألف من 6 أرقام .
وكيل أعمال اللاعب كوليمور قال : " العرض مقبول للجميع ونحن نتوقع المزيد من الأنباء "
اللاعب الشاب كان قد دخل التاريخ كأصغر لاعب ( 16 عاماً ) يلعب كأساسي في فريق لينكولن الذي يلعب في الدرجة الثانية منذ اعارته من قبل بريستول روفرز في يناير السابق .
الارسنال كان قد عرض على نادي لينكولن تجربة اللاعب لمدة أسبوعين ولكن رئيس النادي كان قد رفض هذا الطلب .


.:: المصدر ::.


وشكرا :)



من مواضيعي :