عرض مشاركة مفردة
  #4  
قديم 14/12/2012, 11:18 PM
المعجب
مُشــارك
 
: عاجل ... جيش رجال الطريقة النقشبندية قصف مقر للعدو الأمريكي بصاروخي البينة 4/12/2012


إن اللجوء إلى مستنقع التفكير المتردي الذي أوحلتْ به أمريكا السُذَّج من الناس بإقناعهم بالانجلاء التام من ارض الوطن ...لهو متاهةٌ واضحةٌ أشغلتْ العراقيين بالسيادةِ الوهميةِ المبنيةِ على إعلانِ الانسحاب المزعوم... مما دعتْها حاجتُها المخزية في إثبات ذلك إلى إيقاع العراقيين في مشاكل سياسية وعسكرية وفتح ملفات شائكة ... غاية الأمر ... التفرغ لتثبيت القواعد السرية التي أسستها ، وتهيئة الأجواء الملائمة لأخذ قدرٍ اكبر في حرية الحركة نحو بناء غرف إدارية لتسيير مخططها ..وهو التحكم بالسياسة الداخلية للبلد.. وفق معطيات وقراءة الساحة بشكل هاديءٍ ومباشر ...حيث كان لهم التماس بالشارع على انه تمثيل دبلوماسي ظاهري من خلال القنصليات والسفارة .
ولم يفتْ العقلاء التنبه لذلك التخطيط الماكر الذي يحاولون به جعل العراق أشبه بالمحكوم تحت انتدابٍ أمريكي كما حدث مع البريطانيين في العقود المنصرمة التي لم ينسَها التأريخ .
فكان ديمومة الاستهداف العسكري وبشكل متتابع ودقيق لتلك القوات من أهم المطاليب الوطنية والدينية المنبعث من العمل بعلم النفس ويقينها ....وهو ما سيكون تأثيره اكبر وأدق على الوجود الأمريكي ...وعلى تحجيم حركته الإدارية المهيمنة على القرار السياسي في العراق ... فكان لجيش رجال الطريقة النقشبندية التفرُّد في هذه المعالجة التي ستجعل من تلك المنظومة العملاقة بيئة صالحة لأنْ يتفائل بها الشرفاء في مستقبل أفضل .
ولله عاقبةُ الأمور .




الرد باقتباس