عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 25/09/2012, 12:06 PM
صورة لـ alanfal
alanfal
المحبة لله ورسوله
السياحة وموضوعات عامة
 
شاهد انفجار اسطوانات غاز داخل مطعم الإسكندرية

أصيب 32 شخصا إثر انفجار اسطوانات غاز داخل مطعم في مدينة الإسكندرية المصرية.

وكان مطعم أبو ربيع بشارع جمال عبد الناصر بمنطقة ميامي في الإسكندرية، قد تعرض لحريق كبير جراء انفجار هائل، يوم الإثنين، أتى على جميع محتوياته، حيث تحول المطعم إلى كتلة من الرماد، وأكدت مصادر طبية بمستشفى شرق المدينة، الذي نقل إليه المصابون أن هناك 32 مصابًا قد وصلوا المستشفى، ستة منهم مصابون بحروق خطيرة، بينما تعرض 26 من رواد المطعم والمارة لحالات اختناق، تم علاجهم منها بوضع أسطوانات أكسجين، وجار صرفهم من المستشفى تباعًا بعد تحسن حالاتهم.

وأكدت المصادر نقل ستة من المصابين إلى المستشفى الجامعي الرئيسي لخطورة حالاتهم وجميعهم من عمال المطعم الذين كانوا متواجدين وقت انفجار أنابيب الغاز الخمسة نتيجة تسرب الغاز من إحداها.


كما أكدت المصادر من داخل المستشفى أن من بين المصابين الستة بحروق وفي حالة خطيرة اثنين من رجال المطافئ الذين أصيبا أثناء محاولاتهما إخماد النيران المشتعلة.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=QMP-S...ayer_embedded#!

أحدث الانفجار الذي وقع اليوم بأحد مطاعم الإسكندرية خسائر كبيرة أتت بالكامل على محتويات المحل ووجهت نيابة الرمل بالاسكندرية تهمة الإهمال الجسيم لصاحب مطعم " ابوربيع" بمنطقة "ميامي" .

الانفجار أدى لاصابة 4 من العاملين وفردين بالحماية المدنية باصابات متفرقة تهمة الاهمال الجسيم الذي أدى لوقوع الانفجار بعد أن كشفت التحريات انه قام بتخزين 15 انبوبة بوتاجاز داخل المطعم انفجر منها 5 بينما تمت السيطرة على الحريق حتى لا تنفجر بقية الاسطوانات




من مواضيعي :
الرد باقتباس