عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 16/08/2012, 04:45 PM
منصور هاشم
مُشــارك
 
ابتسامه عريضه في فنلندا.. متنزه جديد للطيور الغاضبة

جمعت لعبة الهواتف المحمولة “الطيور الغاضبة” Angry Birds ملايين المحبين والمدمنين أحياناً من مختلف أنحاء العالم، وقريباً سيكون أمامهم متنزه ترفيهي خاص بها في فنلندا، البلد التي شهدت تصميم اللعبة للمرة الأولى، ومن المقرر افتتاح المتنزه في الثامن والعشرين من شهر أبريل المقبل.

يوجد متنزه الطيور الغاضبة Angry Birds Park ضمن حديقة مغامرات S?rk?nniemi في مدينة تامبيري جنوبي فنلندا، ويضم مجموعة من ألعاب الملاهي التقليدية، ومنطقة “سحرية” للألعاب التفاعلية. ويعد المتنزه الزوار بتجربة من التسلية التفاعلية يندمج فيها العالم الحقيقي بالافتراضي.

وقال مياكا سبالا Miikka Sepp?l? الرئيس التنفيذي لحديقة المغامرات: “أردنا إنشاء مكان فريد من نوعه يرتبط بعلامة تجارية قوية ومعروفة”. وأضاف “لقد وُلدت شخصيات لعبة الطيور الغاضبة في فنلندا، لكنها نالت إعجاب الناس في جميع أنحاء العالم ومن كل الأعمار”. وأوضح: “هدفنا هو تحفيز محبي اللعبة من الكبار والصغار على حدٍ سواء للعب والاستمتاع في الهواء الطلق”.

وتعتمد لعبة الطيور الغاضبة على قيام اللاعبين بإطلاق طيور غير مجنحة من مقلاع بهدف إصابة خنازير، وأضيفت إليها كثير من التحديثات، كما أطلق منها نسخ خاصة في بعض المناسبات. وقد دفع هذا النجاح الكبير لاستغلاله في إنتاج ملابس وألعاب تحمل اسم وشعار اللعبة، ويتحدث البعض عن التحضير لفيلم سينمائي عنها في هووليود.

وأطلقت اللعبة للمرة الأولى من قِبل المطور الفنلندي روفيو موبايل (Rovio Mobile) في ديسمبر عام 2009 لنظام ios، وباعت اللعبة حوالي 12 مليون نسخة من متجر آبل للتطبيقات مما شجع الشركة على تطوير نسخ تلائم الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد. وتم تحميل اللعبة منذ إطلاقها لما يقرب من 700 مليون مرة، وتعد أنجح تطبيقات الهواتف المحمولة.

يُذكر أنه افتتح في الصين في الأول من سبتمبر 2011 متنزه يحمل اسم اللعبة ويقدم نفس شخصياتها، وكذلك فرصة لاستخدام مقلاع حقيقي لإصابة الأهداف، وذلك في تشانغشا عاصمة مقاطعة هونان.

احجز رحلتك الان الى فلاندا بارخص الاسعار حجز طيران




من مواضيعي :
الرد باقتباس