عرض مشاركة مفردة
  #12  
قديم 08/06/2005, 10:39 AM
صورة لـ شعبان
شعبان
نشيـط
 
هلالالالالالالالالا........


.:: أرسنال يرفض العرض المقدم من اليوفي ::.

أشار نادي الأرسنال برغبته بالاحتفاظ بالمدافع المنزعج آشلي كول و ذلك برفض التقرب و العرض المقدم من عمالقة ايطاليا جوفنتوس .
و قد أُبلغ اليوفي بأن كول , و الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم القادم ليس للبيع .
كما أوصل جوناثان بارنيت وكيل أعمال اللاعب نفس الرسالة الى نادي برشلونة بعدما عُلم بأنهم على وشك تقديم عرض و قدره 18 مليون جنيه .
علماً بأن هذا القرار هو شبهُ مغامرةٍ من الأرسنال خصوصاً بأنه يأتي بعد أيامٍ من تصريح كول بعدم رغبته في البقاء في الهايبري .
و لكن و رغم ذلك , فإن رئيس نادي الأرسنال ديفيد دين يأمل بإغراء الظهير الأيسر الانجليزي بالبقاء مع المدفعجية .
و قد ذكر متحدث رسمي لصحيفة The Mirror التالي : " ديفيد دين و باقي مجلس الادارة يظنون بأن الوقت كفيل بتطبيب الجراح . و كانوا يعلمون بأن آشلي سوف ينفجر بعدما حصل و كانوا مستعدين لذلك , حتى و إن لم يعجبهم ذلك " .
" المهم بأنهم يودون الاحتفاظ بآشلي حتى و لو كلفهم ذلك أن يتركوه يقول ما يريد في ذروة هذه الأزمة , و ذلك ما سوف يفعلونه " .

..::..

.:: أوبريان يحث جيفن على رفض المدفعجية ::.

نصح ليام أوبريان الحارس شاي جيفن برفض العرض المقدم من الأرسنال و " مساعدة نيوكاسل لربح شيء ما " في الموسم القادم .
مدرب نيوكاسل ( الغربان ) جيريمي سونس يقوم حالياً بتفحص تشكيلته الغير مستقرة خصوصاً مع رغبة كل من لوران روبير و لي بوير بمغادرة سانت جايمس بارك هذا الصيف .
و لكن لاعب وسط توون السابق أوبريان يشعر بأن على سونس القيام بالمستحيل للتمسك بشاي جيفن , و الذي يتوقع بأنه على رأس لائحة صفقات الأرسنال هذا الصيف .
و كذلك فإن أوبريان يأمل أن يبقى جيفن في الشمال الشرقي ( نيوكاسل ) ليساعدهم على اعتلاء منصة التويج , بقوله : " إن شاي حارسٌ ممتاز , و أنا أعرفه جيداً " .
" هنالك الكثير من الحديث حول انتقاله هنا أو هناك " .
" أنه من أفضل , إن لم يكن الأفضل , الحراس في الدوري الانجليزي الممتاز , و قد كان كذلك لمدة طويلة " .
" لذا فبإمكانك معرفة سبب اهتمام العديد من الأندية به , و لكن سوف يكون من الرائع بقاؤه في نيوكاسل و مساعدته لهم في الفوز بشيء ما " .


.:: المصدر ::.


شكرا :)



من مواضيعي :