الموضوع: اختبار الشخصية
عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 22/11/2011, 10:54 AM
صورة لـ جميلة فوق السحاب
جميلة فوق السحاب
ودود
 
اختبار الشخصية

اختبار جديد من اختبارات الشخصية
.
.

.

هذا الاختبار اسمه اختبار العصفور الأزرق يالله نبدأ



اهم شيء في الموضوع التخيل اوكي

طيب يقول لك تخيل في أحد الأيام و أنت جالس ومسترخي في غرفتك و نافذتك مفتوحة و النسيم الرائع يحيط بك دخل عصفورازرق من نافذتك و لم يستطيع المغادرة و كان هناك احساس داخلي من ناحيتك أن تبقي هذا العصفور في بيتك فأبقيته و لكن في اليوم التالي تحول لون العصفور من الأزرق إلى اللون الأصفر و في الليلة التي تليها تغير لونه إلى الأحمر الناصع و في اليوم الرابع تحول تماماً إلى اللون الأسود ........... ما هو لون العصفور في اليوم الخامس حين استيقظت من النوم؟

عليك أن تتخيل وتختار ماهو لون العصفور في اليوم الخامس
1- لم يتغير لون العصفور و بقي لونه أسود


2-رجع لون العصفور إلى اللون الأساسي وهو الأزرق


3-تحول العصفور إلى اللون الأبيض


4- تحول العصفور إلى اللون الذهبي

طيب اخترت اللون

لازم تختار
من شروط الاختبار قراءة السؤال و اعطاء الاجابه قبل قراءة النتيجة

> > > > > > > > > > > > > خلااااااااص اخترتو> > > > > > > > > > > > > > >

طيب النتيجة كما يلي:

v
v
v

1-إذا بقي لون العصفور و لم يتغير وبقي لونه أسود فلديك نظرة تشاؤمية للحياة و لديك اعتقاد في حال كان الوضع سيء فإنه لن يعود أبداً للونه الطبيعي ربما تحتاج إلى إعادة النظر في الحياة فإذا كانت الظروف سيئة فلن تسوء أكثر تذكر أن المطر لن يستمر مدى الحياة و أن الليلة السوداء لابد أن تشرق في اليوم التالي.



2- إذا رجع لون العصفور الى اللون الطبيعي الأزرق فأنت انسان متفائل و عملي و نظرتك للحياة ممزوجة بخليط من الأشياء الطيبة و السيئة فأنت لا تحارب الواقع الذي تعيش فيه بل تتقبل المحن بكل هدوء بحيث تبقى الظروف السيئة مستمرة بطريقها حتى تزول بدون توتر و لا قلق وهذه النظرة تجعلك تسير مع الموجه بدون أن تسحبك.




3- إذا تحول لون العصفور إلى اللون الأبيض فأنت إنسان هادئ و حازم في نفس الوقت مهما يكن الضغط عليك فأنت لا تضيع وقتاً في التردد و القلق حتى في أحلك الظروف و الأزمات و إذا كان الوضع سيئاً فأول شيء تفعله هو إزالة الخسائر و البحث عن طريق أخر لتحقيق أهدافك بلاً من الغطس في بحر الأحزان هذه النظرة تجعلك تعيش حياتك بطبيعة تحسد عليها.



4-إذا تحول لون العصفور إلى اللون الذهبي فأنت إنسان لات عرف الخوف و لا تعرف معنى للضغط في حياتك و كل كارثه تحدث لك تعتبرها فرصة لإثبات جدارتك نستطيع وصفك كنابليون الذي قال لا للمستحيل و لكن انتبه بأن لا تدع ثقتك اللا محدودة تأخذ أفضل ما لديك .> هناك فاصل حاد بين عدم الخوف و التهور......... احذر تسلم.


و إن شاء الله الاختبار يعجبكم

منقول و انا اخترت انه العصفور يرجع للونه الاصلي : الازرق

استمتعوا و كل واحد يقول اللون الذي اختاره




من مواضيعي :
الرد باقتباس