عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 16/11/2011, 11:23 AM
صورة لـ جميلة فوق السحاب
جميلة فوق السحاب
ودود
 
لبنان يفوز على كوريا الجنوبية: صار الحلم حقيقة




منتخب لبنان لكرة القدم يفوز على ضيفه المنتخب الكوري 2 -1.هذا ليس توقّعاً أو ترجيحاً، بل حقيقة. نعم، لبنان فاز على العملاق الكوري أمس على ملعب المدينة الرياضية بحضور كل لبنان على المدرجات. فعلاً، لا شيء مستحيل حين تتوافر جميع مقومات النجاح والإيمان بقدرات لاعبينا

إنه ربيع كرة القدم اللبنانية بكل معنى الكلمة. ففيما يشهد الوطن العربي في بعض بلدانه ربيعاً سياسياً، يشهد لبنان ربيعاً من نوع آخر. ربيع رياضي كروي جعل اللبنانيين موحدين، ولو لساعتين من الزمن. ساعتان اجتمع فيهما لبنان بكل أطيافه خلف كرة القدم اللبنانية التي نجحت في بثّ الفرح في قلوب اللبنانيين وأعادت عقارب الزمن إلى الوراء، إلى زمن المعجزات. فأن تفوز على المنتخب الكوري الجنوبي معجزة.

وأن يصبح تأهلك إلى الدور الرابع النهائي المؤهل إلى كأس العالم 2014 أمراً وارداً جداً أيضاً هو معجزة. وأن يحضر ما يزيد على أربعين ألف مشجع إلى ملعب المدينة الرياضية في طقس ماطر معجزة أخرى. وأن يجلس هؤلاء لساعتين ويخرجوا من دون «ضربة كف» ودون هتافات طائفية وسياسية، فهذه هي المعجزة. فعلاً، كرة القدم اللبنانية أعادت زمن المعجزات، في وقت يئس فيه الجميع منها، وعادت لتكون نجمة الجماهير.

نقل من جريدة الاخبار

فهنيئا لمنتخب لبنان بهذا الفوز




من مواضيعي :
الرد باقتباس