الموضوع: ليسوا اولاده
عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 01/06/2005, 09:55 AM
ست الحبايب
مُتـواصل
 
ليسوا اولاده

ليسوا أولادي.. زوجتي خانتي والأوراق الرسمية تؤكد خيانتها

http://www.mudhabi.net/vip/showthread.php?t=2941

والد الأطفال الأربعة الذي فوجئ بأنه عقيم:
ليسوا أولادي.. زوجتي خانتي والأوراق الرسمية تؤكد خيانتها!



القاهرة
بعد أن أنجب أربع أولاد فوجئ تاجر في القاهرة عن طريق الصدفة أنه عقيم ولا يستطيع الإنجاب مطلقا.وقال التاجر لـ(الوفاق): كنت أعيش أجمل أيامي معهم، أضمهم إلى حضني، وأنفق عليهم الكثير، فالمفروض أنهم أولادي من صلبي. لم أفكر لحظة أنهم غرباء عني وأن زوجتي تخونني منذ تزوجت بها، إلى أن جاء أسوأ يوم في حياتي، عندما شعرت بآلام تسري في جسدي لا أستطيع تحملها، توجهت إلى الطبيب الذي حولني إلى المستشفى لإجراء عدة تحاليل.
وجاءت التقارير قاصمة مدمرة كعاصفة مدوية، إنني مريض بمرض منذ طفولتي وأنني لا استطيع الإنجاب مطلقا لأن هذا المرض يسبب العقم. خرجت كالمجنون وانا أرتعد. كل أوصال جسمي تهتز. ذهبت إلى أولادي أنظر أليهم لأتأكد من أية علامات تجمع الشبه بيني وبينهم.. لم أستطع أن أجمع شيئا. كنت مرتبكا.. صرخت في وجهها من هو أب هؤلاء الأولاد. تصنعت زوجتي المفاجأة والدهشة. أخذتها من يدها وذهبت لأكثر من مستشفى ومعمل تحليل لأجري نفس التحاليل وتأتيني نفس النتيجة. أما هي فرفضت الإعتراف ووصفتني بأنني مجنون، وأنني أبوهم الحقيقي.
أبلغ التاجر النيابة وحمل معه كل الشهادات الطبية التي تؤكد عجزه عن الإنجاب متهما زوجته بالزنا ومطالبا بإنكار نسب أولادها الأربعة إليه.


لا حول ولا قوة الا بالله




من مواضيعي :