عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 17/09/2011, 04:09 PM
صورة لـ alanfal
alanfal
المحبة لله ورسوله
السياحة وموضوعات عامة
 
الأقصى المبارك مسجد إسلامى

2011/9/17 الساعة 15:18 بتوقيت مكّة المكرّمة



حذر الشيخ يوسف جمعة سلامة إمام المسجد الأقصى المبارك والنائب الأول لرئيس الهيئة الإسلامية العليا بالقدس من محاولات جماعات يهودية اقتحام المسجد الأقصى المبارك غداً الأحد، تلبية لدعوة عدد من المنظمات اليهودية، حيث يتزامن ذلك مع مطالبات يهودية بتسريع بناء الهيكل المزعوم على أنقاض المسجد الأقصى المبارك.

وقال سلامة خلال بيان له حصل "اليوم السابع" على نسخة منه إن "المسجد الأقصى المبارك مسجد إسلامى بقرار ربانى، وهذا لن يلغيه أى قرار يصدر من هنا وهناك، كما حذر من العواقب الوخيمة المترتبة على مثل هذه الدعوات".

وناشد الشيخ سلامة حراس المسجد الأقصى وأهالى المدينة المقدسة وفلسطينى الداخل، الذين يشكلون جميعاً رأس الحربة للدفاع عن الأقصى والمقدسات، وضرورة شد الرحال إلى المسجد الأقصى، حيث أثبتوا أنهم الحراس الأمناء المدافعون عن المسجد الأقصى والمدينة المقدسة ومعهم كل أبناء الشعب الفلسطينى.

وكرر إمام الأقصى مطالبته للأمتين العربية والإسلامية بوقفة جادة من أجل الأقصى والقدس والمقدسات، وبضرورة أن تكون القدس حاضرة عندهم، وكذلك دعم صمود المقدسيين كى يبقوا مرابطين فوق أرضهم، وذلك فى شتى المجالات التعليمية والإسكانية والصحية والتجارية والثقافية، موضحا بأن ارتباط الأمة بالأقصى ارتباط عقدى وليس ارتباط انفعالياً عابراً ولا موسمياً مؤقتاً.




من مواضيعي :
الرد باقتباس