الموضوع: اخبار Windows 8
عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 15/09/2011, 03:01 AM
صورة لـ semo
semo
ღ.¸¸.تسمو بالروح¸¸.ღ
 
شروق اخبار Windows 8

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم


هنا راح اقدم كل اخبار
Windows 8
بسم الله نبداء اول خبر



كشفت شركة "مايكروسوفت" الأمريكية عن أحدث أنظمة التشغيل الخاصة بالأجهزة المنزلية والتي حملت اسم Windows 8 خلال مؤتمر "بيلد" الذي عقد في أيرلندا الشمالية.

وبحسب (ا ف ب) فإن النسخة الثامنة من أنظمة التشغيل التي بدأتها "ويندوز" منذ سنوات طويلة تمتعت بالكثير من المميزات، والتي كانت أهمها منافستها لنظام تشغيل "أبل" الخاص بالأجهزة التي تعمل باللمس.

ومن أهم المميزات لنظام ويندوز الجديد هو وجود أقسام بدلاً من النوافذ التي تسمح بالحصول على متابعة حية للبريد الإلكتروني والشبكات الاجتماعية المختلفة وكل تحديثات التطبيقات، وتتيح النسخة الجديدة أيضًا إمكانية العمل على أكثر من شاشة بحيث تظهر الأساسية شكل النوافذ التقليدي، فيما يظهر شكل الأقسام على الشاشة الثانوية، بدلا من الاعتماد على النوافذ للتنقل بين التطبيقات والعمليات المختلفة.


وتم إضافة ميزة جديدة للمتصفح "إنترنت إكسبلورر" تجعل المستخدم قادرا على البحث من خلال موقع Bing أو حتى الجهاز نفسه عن أي شيء، والمتصفح أيضًا يفتح على أكثر الصفحات التي يزورها المستخدم لتوفير الوقت ولوصول أسرع للصفحات التي يرغب فيها، ليبدو قريب الشبه من متصفح جوجل كروم.


أما لوحة التحكم، فتأتي بمنظم عمليات جديدة يمكن من خلاله التعرف على المساحة التي يستغلها كل تطبيق والذاكرة التي يملؤها بكل سهولة، كما تأتي النسخة بلوحة تحكم مختلفة تمامًا يظهر فيها الأيقونات على الجانب الأيسر، حيث يمكنك التعامل مع كل الخيارات المتاحة وتعديل كيفما أراد المستخدم.


ويحمل ويندوز 8 خاصية جديدة التحديث وإعادة التثبيت، التي تسمح من خلالها للمستخدم بإعادة ضبط نسخة الويندوز دون ضياع أي من ملفات المستخدم، كما يتيح له التعرف على تأثير تثبيت أي تطبيق جديد على سرعة الجهاز، فيما يساعد إعادة التثبيت على تثبيت نسخة جديدة للجهاز بسهولة أكبر.


وبالنسبة لمعالجات AMDو Intelبنوعيها x64x86، فهناك نسخة جديدة وهي معالج ARMالشهير بالسرعة العالية وحرارته المنخفضة، وهو المعالج المسيطر تقريبا على معظم الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية.







في أمان الله
^___^










من مواضيعي :
الرد باقتباس