عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 26/08/2011, 03:13 PM
صورة لـ امارات
امارات
مُتـواصل
متواصل فى الاجتهاد
 
هدية الاعجاز العلمى ...التمر يبطل مفعول السم والسحر

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :(من تصبح بسبع تمرات لم يضره في يومه سم ولا سحر) . التفسيرالعلمي للحديث الشريف توصل اليه العلماء في عصر العلم الحالي فقط. السبع تمرات هي نحو مائة جرام من التمر، وفيهامواد كيميائية عضوية وأملاح معدنية و فيتامينات توصل إليها العلماء بكل دقة وتفصيل. وثبت أن عمليات الايض بالجسم، ينتج عنها ما يسمي (الجزئيات الحرة)، وهي تسبب تسارعافي عمليات الهدم بالجسم، وبالتالي تسبب شيخوخة مبكرة بجسم الانسان.
واكتشف العلماء أن بالكبد أنزيما مسئولا عن إبطال مفعول السموم بالجسم، ووجدوا فيالاشخاص الذين وضعوا في تجربة علمية، وتناول كل منهم سبع تمرات في صباح كل يوم لمدةشهر وجدوا أن مستوي ذلك الانزيم لم يرتفع مع تناول الطعام، مما يدل على أن التمرقد أحدث في جسمه وقاية منالسموم الداخلية.
وجاء في السيرة ان النبي صلى الله عليه وسلم لما أكل شاة خيبرالتي وضع اليهود فيها سما، واوحي الله تعالى إليه بذلك، أكل منها ولم يصبه ضرر لأنه كان قد تصبح بسبع تمرات في ذلك اليوم. وفي الجمعية البريطانية التي يطلق عليها اسم التليباتي وهي التي تبحث في قدرات الروح. أجرت تجارب علمية مستفيضة على متطوعين تعرضوا للتسمم بمادة الرصاص من دخان عوادم السيارات، واعطوا كل واحد منهم سبع تمرات كل صباح ، فوجدوا ان التمرقلل كثيرا من مستوي السموم بالجسم.




من مواضيعي :
الرد باقتباس