عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 30/07/2011, 06:05 PM
صورة لـ ثلث الثلاثة كم؟
ثلث الثلاثة كم؟
مُتـواصل
 
ــــمعقووووولة





فى مفاجأة لا يصدقها عقل .. اكتشفت أسرة سعودية أن الخادمة الفلبينية التى تعمل لديهم , وحجبت نفسها عن الاختلاط بالرجال , واختلطت بالنساء فى مخادعهم .. ماهى إلا رجل من الجنس الثالث .. !!



رجل !!!

سبعة أشهر لم يدر بخلد الأسرة أن خادمتهم التي قدمت لهم الطعام في حقيقتها رجل كون مظهرها الناعم و ملامح وجها المقبول لم يثر أي شكوك حول جنسها البشري.




رب الاسرة فى ذهول

وتعود تفاصيل هذه الحكاية العجيبة والخطيرة فى نفس الوقت وفقا لما نشرته جريدة الجزيرة إلى أن الخادمة وبعد مضي 7 أشهر لم ترغب بمواصلة العمل و أفصحت عن رغبتها بأن تعود إلى بلدها . و حتى استكمال إجراءات سفرها تم إيداع الخادمة لدى إدارة الترحيل لشئون الخادمات والتي بدورها اكتشفت حقيقتها بأنها رجل وقامت بالاتصال برب الأسرة الذي صعق عند تلقيه هذه المعلومات.




تشخيص خاطئ

رئيس اللجنة الوطنية السعودية للاستقدام سعد البداح علق على هذا الموضوع بقوله إن هذه مسئولية العيادات الصحية والتي تم اختيارها من قبل اللجان الفنية لدى المكتب التنفيذي لوزراء الصحة الخليجي، منوها أن هذه العيادات تعاني خللا كبيرا في عملها وبحاجة إلى وقفة و تصحيح وإنها ملزمة بتعويض المواطن عن التشخيص الخاطئ .




امرض معدية وحمل متقدم

وطالب البداح بوضع معايير و اشتراطات لاعتماد المنشآت الصحية التي تقوم بفحص العمالة قبل قدومها موضحا أن هناك العديد من الخادمات يرجعن إلى بلدهم بسبب إصابتهم بأمراض معدية أو حمل متقدم ولا يتم اكتشافه إلا من قبل كفلائهم وبعد قدومهم للسعودية.




من مواضيعي :
الرد باقتباس