عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 01/04/2011, 12:32 AM
صورة لـ هدوء انثى
هدوء انثى
سبحان من {علقك} فيني و {علقني} فيك ..
حواء واسرتها وشعر وأدب
 
خايف صور بعض الحيوانات وهي نايمه




الله عليهم طقم نايمين مع بعض



يادينه ياناس يهبّل
ياحنّين لايكثر



لاحظوا مقفّل اذانيه
مايبي إزعاج



بعض الناس ماترتاح إلا بالنوم
في وضعيه غريبه


هذا تقول مدعووس


هذولي أحسهم متشنجين لاحظوا
أياديهم ورجولهم كيف بس



هذولي مبرّدين



هذا أحسّه كذاب ما أدري
لييش خواف



أحس البراءهـ كلها في هالقرد



حتّى هذا زي خوينا اللي فوق أحسّه
كذاب مدري ليش



هذا مطبّق المثل اللي يقول
(كلن ينام على الجنب اللي يريحه)






من مواضيعي :
الرد باقتباس