عرض مشاركة مفردة
  #7  
قديم 13/03/2011, 11:46 AM
pcac
هــادف
 
زهرة المكان : العمانية شيماء المغيريarabs'got talent

الفنانة شيماء المغيرى أبهرت الجميع فى برنامج Arabs Got Talent

اتّسمت الحلقة الثالثة من التصفيات نصف النهائية لبرنامج المواهب Arabs Got Talent بخيبة أمل لجنة الحكم، وهم اللبنانية نجوى كرم، والأكاديمى على جابر، والإعلامى عمرو أديب، وذلك لضعف أداء المتسابقين على المسرح.

الفنانة التشكيلية شيماء المغيرى أبهرت الجميع عبر استخدامها للرمل، وسيلة تروى معاناة الشّعب، وقد نالت شيماء على النسبة الأعلى من تصويت الجمهور.

أمّا المتأهّل الثانى، فهو زياد عليان، الّذى أبرز تقنية عالية فى رقص الـHip Hop، وقد تمّ اختياره من قبل لجنة التحكيم، واستبعد المطرب حمدى الزغابى الّذى قدّم أداءً طربياً عالياً عبر أغنية "الناس المغرمين" لمحمد عبد المطلب.

خيبة الأمل بدأت مع الأصغر سناً، آدم فوزان المتأثر بمايكل جاكسون، فقد قدّم عرضاً خذل لجنة التحكيم على الرغم من اعتراف أعضائها بموهبة هذا الطفل الواعدة. واستمرّت العروض مع فرقة PK Jaguars الّتى قدّمت عرضاً كاملاً يبرز مهارة رياضية عالية عبر تسلّق الجدران، أمّا الرقصة الجماعية الثانية فكانت لفرقة Capoeira Mogador التى لم يحالفها الحظ أيضاً للتأهل.

ومن هذه العروض، انتقلنا إلى عرض فردى مع أصلان أصلان، الّذى جاء ليحقق أحلامه فى التمثيل والشّعر، وقدّم عرضاً لم ينل إعجاب اللجنة فى المجالين. أمّا آخر المشتركين فهو الأكبر سناً، طلال منصور الّذى اشترك فى البرنامج بعد إلحاح أولاده، وأظهر لياقة بدنية غير مألوفة.

برنامج "Got Talent" أكبر وأشهر برامج الموهبة فى العالم، يعرض على mbc4 بالنسخة العربية كلّ يوم، جمعة، السّاعة الثامنة مساءً.



من مواضيعي :
الرد باقتباس