عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 12/03/2011, 03:32 PM
mrahmed
مُشــارك
 
ابن موقعك الإلكتروني على شبكة الإنترنت بـ ½ ريال فقط في الشهر

من منطلق توجهنا بالتعريف عن خدماتنا المميزة من خلال المزودات العالية الأداء والتي نستخدمها في إستظافة مواقع عملائنا الكرام، ندعوكم الآن لتجربة أرقى خدمات إستظافة مواقع يمكنكم الحصول عليها محلياً وذلك بمبلغ وقدره نصف ريال فقط في الشهر. من عملاءنا الكرام الذين نفخر بهم الإتحاد العماني لكرة القدم – www.omanfa.net – يمكنكم تصفح الموقع للتحقق من أداء مزوداتنا القوية... علاوة على ذلك فإننا نمنحكم إسم النطاق مجاناً في حال تجديد الخدمة لدينا.

للتسجيل و الحصول على خدمة الإستظافة اتبعوا الطريقة التالية،
1- قم بزيارة صفحة طلب الخدمة على هذا الرابط: http://www.omandigi.com/cart.php?a=add&pid=4
2- أكتب اسم النطاق – Domain – الذي ترغب في شراءه وسيقوم الموقع بالتأكد من إمكانية شراء النطاق في حال لم يكن مسجلاً مسبقاً، ومن ثم أضغط على Click to Continue، إذا لم يكن النطاق مسجلاً ستظهر عبارة بجانب اسم النطاق باللون الأخضر تقول: Available! Order Now ، ضع علامة صح أمام هذه العبارة ومن ثم أضغط على Click to Continue مرة أخرى.
3- في الصفحة التالية سيظهر تفاصيل الطلب، في المربع المسمى Promotional Code أدخل كلمة HalfRial ومن ثم اضغط على Validate Code بعد ذلك ستظهر عبارة HalfRial - 19.00 One Time Discount
4- اضغط على Check out
5- وفي الصفحة التالية قم بتعبئة بياناتك الخاصة، ويجب أن تكون صحيحة لأننا سنستخدم تلك البيانات في تسجيل اسم النطاق باسمك لضمان ملكية الموقع.

بعد الانتهاء من عملية الطلب و التسجيل سيتم إرسال رسالة إلكترونية تحتوي على جميع التفاصيل الخاصة بالطلب وكل ذلك يتم آلياً وبشكل دقيق و سريع. أما بالنسبة لدفع المبالغ المستحقة ستقوم الإدارة بمخاطبتكم حول طريقة الدفع.

إذا كان لديكم المزيد من الاستفسارات فأرجو طرحها هنا وسأكون سعيداً بالرد عليها.. الله تعالى الموفق،،،




من مواضيعي :
الرد باقتباس