عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 11/02/2011, 09:09 PM
صورة لـ semo
semo
ღ.¸¸.تسمو بالروح¸¸.ღ
 
شروق طز ....طز .....طز....بالوحدة اليمنية . للكاتب الاردني / وحيد الطوالبه

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اللهم صلش وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
بعد مجازر الطائرات اليمنية .. طز طز طز بالوحدة اليمنية



وحيد الطوالبه -


انا لست ممن يجر الناس الى مربع الوحدة ...هم جاؤوا برغبتهم للوحدة التي كان علي عبدالله صالح كارها لها لأنه يدرك أنه ليس بإمكانه أن يكون بحجم دولة للوحدة اليمنية ...اليوم وبسبب كل التصرفات والعسف والظلم والضم والالحاق وسياسات المراوغة كفر الكل بك وبدولتك وبالوحدة معك ايها الجاثم على قلب الحكم في صنعاء وايها الممسك بالسلطة حتى على حساب الناس ومستقبلهم وعواطفهم ...ومثلما انه لا اكراه بالدين كذالك لا اكراه بالوحدة ...بعد كل الذي جرى وأخره ما حدث بالأمس من قتل جماعي للناس العزل والأبرياء ..



أنت ايها الرئيس تدرك ان أرحب وصنعاء وذمار ومأرب وعمران كلها أوكار لتنظيم القاعدة وانت تعرفهم بالأسم والعنوان والكنية وكثيرا منهم يلتقون بكم وبأبنائكم ورجالات الأمن السياسي يعرفون ذالك ....ولكن انت أيضا تعرف معرفة اليقين ان من استشهد في قرى أبين أمس هم اطفال ومرضعات وحوامل وعجزة ولا يمكن لأحد في هذا الكون يمتلك ضميرا حيا أن يقتنع بأن لهؤلاء علاقة بالقاعدة أو بغيرها .





بعد مجازر الأمس لا للوحدة ...لا للوحدة ....وطز .....وألف طز بالوحدة.... وبالذي يشجع على استمرار هكذا وحدة فاشلة ..وحدة للقتل والتدمير ....وحدة باتت وسيلة للإرهاب والظلم والفساد والدمار ...هل لك ايها الرئيس ان تحصل على فتوى من الأزهر ...من الأحمر والأخضر والأصفر تجيز لك كل هذا القتل المجاني والعشوائي لشعب ظلم بما فيه الكفاية ...شعبا لم يعد راغبا بالوحدة معك .


اذا كان صحيحا ما ادعيت عليك أن تنشر أسماء القتلى في ابين واعمارهم لنرى اذا كانوا في تنظيم القاعدة أم لا ..؟؟؟؟؟ لقد وصلني ايميل بأسماء كل الشهداء وزوجاتهم واطفالهم ووجدت انهم جميعا فقراء تعساء رعاة اغنام لم تتركهم طائراتك ووحدتك بحالهم ...أجهزت على قرية بحالها كاملة الا من طفلين بعمر عام واحد وعجوز وشابين اثنين .



ايها الرئيس

لقد تحولت دولتك الى عصابة مهمتها القتل المجاني والعشوائي بحجة حماية الوحدة وانا كعربي متابع لكل ما يجري وما جرى منذ عام 1990 ولليوم اعلن انني الان على قناعة تامة بأن الوحدة ومن يسير بركابها كفر وظلم ...وعلى من يسمع بكلمة الوحدة اليمنية ان يقول طز ..طز..طز بالوحدة .
في امان الله
^___^





من مواضيعي :
الرد باقتباس