عرض مشاركة مفردة
  #9  
قديم 12/01/2011, 12:21 AM
صورة لـ semo
semo
ღ.¸¸.تسمو بالروح¸¸.ღ
 
: سقوط المواطنة داخل البئر.

حفر بئر ثالثة لخفض المياه الجوفية قبل انتشال فتاة الطائف
شويمان العتيبي - ظلم

أنهت فرق الدفاع المدني أمس عمليات حفر بئر ارتواز ثالثة لخفض المياه في بئر حادثة فتاة مقر شنيف والبئر الجديدة التي سيتم اخراج الفتاة عن طريقها حيث جرى حفر البئر الثالث بعمق 60 متراً وعلى بعد 3 متر عن بئر الحادثة . وقال المتحدث الرسمي للدفاع المدني بالطائف المقدم خالد القحطاني ان البئر الجديدة جاء حفرها لخفض منسوب وضغط المياه حيث تم ايصال عمقها الى 60 متراً كأطول الابار الثلاث ويؤدي ذلك الى خفض منسوب المياه والضغط عن بئر الانتشال وبئر الحادثة وكشفت القحطاني عن وصول شركة متخصصة في مجال عمليات حفر الخنادق تعاقد معها الدفاع المدني منذ وقت مبكر لحفر الخندق بين البئر الكبيرة وبئر الحادثة والعمل على تأمينها واستخراج الفتاة.
من جانبه أوضح العميد محمد الشهري مدير الدفاع المدني بالطائف بان عمليات الحفر في البئر الكبيرة وصلت الى 45 متراً أمس سيتم بعدها تكييس البئر لضمان عدم انهيارها والبدء في حفر الخندق لانتشال الفتاة مؤكداً توفر جميع الامكانيات والتجهيزات واوضح بأنه جرى تنفيذ تجربة لعملية الحفر وانتشال الفتاة.
الى ذلك توقعت مصادر مطلعة لـ"المدينة" البدء في حفر الخندق وانتشال الفتاة خلال الساعات القليلة القادمة . ولا تزال الحادثة الغريبة من نوعها تستحوذ على اهتمام كبير من المجتمع ووسائل الاعلام وسط متابعة مستمرة للحادثة من قبل الكثير من المهتمين كونها من الحوادث النادرة التي تستمر محاولات الانقاذ فيها لأكثر من 10 ايام متواصلة.
يذكر ان الفتاة سقطت داخل البئر يوم الاحد الموافق 27/1/1432هـ خلال سيرها مع قريباتها جوار منزل العائلة ولاتزال محاولات استخراجها مستمرة.



من مواضيعي :
الرد باقتباس