عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 11/01/2011, 08:54 PM
صورة لـ محب الجنان
محب الجنان
مُجتهـد
 
تساقـط البنات وسالـت الدموع!!

بسم الله الرحمن الرحيم

تساقط البنات وسالت الدموع!!

كما قيل ( نظرة فابتسامه فموعد فلقاء ثم.. )

فضيحة وضياع وندم وحسـرة..

تعرفت عليه، ثم ماذا؟؟ تقول ( يحبني حب خالص خالص، ولا يخونني ولا يفكر في غيري ) ثم ماذا؟ شهر او شهرين كل هذا يحصل، وإذا تعلقت بنت بشاب فعلى الدنيا السلام.

كيف تقنعها وقد سقطت في الفخ، حتى اصبح بعض الشباب يسقطون الفتيات الواحدة تلو الأخرى، ونقطة الضعف عند بعضهن ( يحبني، ما يحب غيري ، هو مخلص لي )

ثم تعطيه معلومات خاصة عنها، ثم تحصل الكارثة ان الشاب نشر عنوانها او ربما حصلت امور عظم من ذلك من خلال التواصل عبر الماسنجر ورؤية بعضهم وهو يصور وهي مسكينة عبارت ( يحبني، ما يحب غيري، هو مخلص لي ) في قلبها موجودة.

ثم تجد قد نشرت صورها، فلا إله إلا الله، قبل فترة احد الأخوات اسقطت الدمعات على ما فعلته، حيث ارسلت لي رسالة وتريد النجاة والسبب: انها كانت تتحدث مع الشباب في الماسنجر عبر الكاميرا ثم نشر صورها ودمجت صور مع صورها حتى جعلوها عارية من خلال تركيب الصور.

فلا إله إلا الله..

هذا هو الحب الذي يريد بعض الفتيات، إننا لنعيش مع مآسي مع بعض الشباب والفتيات، من عدم اللأمبالة وعدم الخوف والحذر في الإنترنت.

بعض الفتيات وللأسف من تجعل الحبل حول عنقها ثم تعطي الشاب الحبل لكي يأخذها إلى بحار الندم والحسرة، والقصص الكثير الكثير، ولكن من يتعض ويعتبر.

إنه لنداء إلى كل اخت ان تتق الله تعالى، وان تعلم ان عواقب الذنوب والمعاصي هي الضياع والحسرة والندم والمشاكل.

ورب لذة ذهبت وبقت الحسرات والهموم، البعض يتمتع هنا وهناك، ولكن تنقلب هذه الأمور مشاكل واحزان بسبب التقصير في الطاعة وعدم الخوف من الله تعالى.

فكل واحد يحافظ على نفسه، ويعلم ان الإنترنت بحر خطير، فكم من سقطوا في بحار الحسرات والهموم، والذي ينجوا من تمسك بالدين وثبت على ذلـك.

كتبه/ محب الجنان





من مواضيعي :
الرد باقتباس