عرض مشاركة مفردة
  #6  
قديم 11/01/2011, 12:27 AM
صورة لـ semo
semo
ღ.¸¸.تسمو بالروح¸¸.ღ
 
: سقوط المواطنة داخل البئر.

انتهاء عمليات الحفر اليوم تمهيدًا لفتح خندق لانتشال “فتاة البئر”
شويمان العتيبي - ظلم

دخلت أمس محاولات انتشال “ فتاة البئر” يومها التاسع في وقت تتواصل فيه محاولات استخراجها عن طريق البئر الجديدة التي يجري حفرها جوار بئر الارتواز . وقال مصدر في الدفاع المدني لـ"المدينة" : إن عمليات الحفر وصلت حتى ظهر أمس الى مسافة 39 متراً ، فيما كشفت المصادر عن الوصول الى مياه داخل البئر الجديدة التي يجري حفرها.
وتوقعت المصادر ان تنتهي عمليات حفر البئر الجديدة اليوم الثلاثاء خاصة اذا لم تصادف المعدات طبقات صخرية أخرى واستمرت هشاشة التربة التي سهلت عمليات الحفر خلال الـ24 ساعة الماضية وستتجه فرق الانقاذ بعد نهاية حفر البئر الجديدة الى حفر خندق بين البئرين يصل قطره الى متر من اجل نزول الغواصين وانتشال الفتاة من قاع البئر.
ويشرف على عمليات الحفر الجارية بالموقع العميد محمد رافع الشهري مدير الدفاع المدني بالطائف والذي يدير معسكر الانقاذ التي تم انشاؤه داخل الموقع ويباشر العمل فيها اكثر من 40 فرداً من الضباط والافراد والغواضين والمهندسين اضافة الى فرق مساندة من بلدية المويه وامانة الطائف وفرع الهلال الاحمر بخلاف الجهات التي شاركت بالمقترحات وبعض الاعمال المساندة مثل الجمارك والمساحة الجيولوجية وارامكو وشركة معادن.
وكشفت مصادر "المدينة" عن توفر فريقي عمل من الشركة العالمية التي تنفذ عمليات الحفر لضمان استمرارية الحفر على مدار الساعة حيث حددت لكل فريق 12 ساعة عمل.
الى ذلك زار قاضي محكمة ام الدوم مساء امس الاول أسرة الفتاة وقدم لهم المواساة للتخفيف عنهم من المصاب كما اتجه للموقع واطلع على اعمال الحفر الجارية.
يذكر ان الفتاة سقطت داخل البئر الاحد قبل الماضي خلال سيرها مع قريباتها جوار منزل زوجها .



من مواضيعي :
الرد باقتباس