عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 02/01/2011, 06:15 PM
صورة لـ محب الجنان
محب الجنان
مُجتهـد
 
انا زهقت من الحجاب، انا لا احب الحجاب!!

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إنها لعبارة عظيمة تقال عند البعض ( انا زهقت من الحجاب، انا لا احب الحجاب ) وإن كنت انت لا تحب الحجاب، فلا يهمنا ذلك.

وإنما يهمنا ان الله امر بالحجاب، وان رسوله صلى الله عليه وسلم امر بالحجاب، فالمحجبة تطيع ربها حتى يرضى عنها وتطيع نبيها صلى الله عليه وسلم.

والبعض يخرج الكلمات بدون تدبر وهي عظيمة عند الله تعالى ( وتحسبونه هينا وهو عند الله عظيم )

والعجب ان ترى يتم مناقشة الحجاب في القنوات الهدامة، فهو شيء لا يحتاج إلى نقاش، فهو من المسلمات عندنا، وعلى كل فتاة ان تثبت على حجباها ولا تهتم بنباح الكلاب.

والعز كل العز في حجابك يا اختاه

وكلها سويعات قليلة ثم ترين نفسك تحت التراب، فاثبتي واجتهدي واصبري على طاعة ربك، حتى يأتيك اليقين.

&&&&&&&&&&&&

بعد طرحي لهذا الموضوع
تم الرد من اخوة واخوات وإليكم.

تقول الأخت الأمل مشرفة في نزهة المشتاقين:

لا حول ولا قوة الا بالله

هناك اشياء خاطئه ممكن ان تظهر وقد يطالب بها شرذمه من الناس ولكن عندما تجد من يروجها من وسائل الاعلام وغيره تقوى شوكتها ويجد اربابها طريقا من النور لينالوا مبتغاهم

سبحان الله لما يتبجح بعض النسوه ويصرحوا بان الحجاب شي شكلي والايمان هو ما وقر ف السرائر
بالفعل ان الايمان محله القلب لكن الحجاب واحد ما تشريعات هذا الدين ومن سلك طريق هذا الدين فليقبله بكافة تفصيلاته لا ناخذ ما يروق لنا وما يخالف اهوائنا نلقي به عرض الحائط

لكن هل لهذا الكلام ان يطرق الاسماع، يمكن الاغلبيه تعرفه لكن الاذان والعقول والقلوب صمت عن الحق، نسال الله الهدايه

^^^^^^^^

وتقول الأخت عبق الكلمات وهي مشرفة على اقسام الأسرة:

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

وهل نعصي الله تعالى ونحن على أرضه؟؟ وهل نعصيه وهو يرزقنا؟؟ وهل نعصيه وقد خلقنا؟؟ وهل نعصيه وقد وهبنا ما وهبنا من النعم؟؟

لا إله إلا الله..

لا أملك أن اقول المزيد

وخاصة أن الهدف الذي خلقنا من أجله وارد في آيات كثيرا حيث قال تعالى "وما خلقت الإنس والجن إلا ليعبدون" صدق الله العظيم..فهل أديناه حق عبادته؟؟!!

والحجاب هو من أهم الفرائض التي فرضها الله تعالى على النساء ليكن كالدرر الثمينة التي يخشى مالكه أن يدنس ..وما أكثر الفوائد التي وردت في دراسات الغرب على أهمية هذا الحجاب وأنه لدليل دامغ على أن الله تعالى ما أمرنا به من هباء..

فهو خالقنا وأعلم بحالنا..

وصدقت اختي الحبيبة الأمل حين ذكرت موضوع العفاف والحجاب .. فكثير من يكتفي بقول أن الإيمان متجذر في قلبه مع أنه لا يوحي مظهره بذلك.. وهل كان الإسلام نية فقط أم نية وعمل؟؟!!

نسأل الله تعالى الهداية والثبات على الحق..واستغفر الله العلي العظيم إن زللت في الحديث أو زدت على ما هو عليه أو نقصت منه..

^^^^^^^^^^^^

وتقول الأخت نور الإسلام وهي فتاة متميزة:

لا حول ولا قوة إلا بالله

والله مادري بالضبط وين الضيق من الحجاب، والله فيه ستره ووقار وصيانة لنفس الفتاة المتحجبة المؤمنة، وأنا في يوم من الايام قمت بسؤال فتاة معانا بالفصل ليش ما تتحجبي ؟!

وكان جوابها أشبه بالصاعقة لدرجة اني ما قدرت ارد عليها وانسحبت سريعا، قالت (( أففففففففف مادري كيف تستحملو الحجاب .. ما تشوفو الدنيا حرررر !!!!! ))

سبحان الله وكانها لم تتعلم يوما او تؤمن بذلك اليوم شديد الحرارة والذي يحاسب فيه المتهاون امثالها في نار جهنم شدييييييييييدة الحرارة ... فحرارة الدنيا لاتساوي شيئا من حرارة نار جهنم..

نسأل الرحمن الهداي لنا وللمسلمات جميعا، والحمد لله على نعمة الحجاب، فهو فخر لي ولكل مسلمة محجبة محتشمة يهمها رضى الرحمن وثوابه ..

^^^^^^^^^^^^^^^

وتقول الأخت شوق وهي فتاة متميزة:

اذا هم زهقوا من الحجاب فنحن نحبه، أنا أستغرب من الدول التي تضع مخططات كبيره من اجل، السفور وخلع حجاب المؤمنات ..لماذا الله اعلم ؟ بماذا سوف يضرهم الحجاب

أليس من الافضل النظر الى أمور أهم وهي مسببات هدم الأمم الزناء اللواط والملاهي وغيره؟!!

أخيرا المراه التي امنت بربها وايقنت بالخالق لنتفكر بتفاهات، مثل ترك الحجاب وهي تعرف بانه مصونه لها.. فلا اله الا الله، بارك الله فيك أخي على هذا الطرح

حفظك الله

&&&&&&&&&&&

ويقول الأخ ابا عمر شخصية مهمة:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، جزاك الله خيرا أخي العزيز محب الجنان على هذا الموضوع الهام ..وحقيقة يا خوان ، الغفلة والبعد عن تطبيق كتاب الله وسنة نبيّنا صلى الله عليه وسلم ؛ تجعلنا نتبع كل ناعق ونقلد كل فاسق إلا من رحم ربي ..

لاهثين وراء الموضة والشعارات الزائفة ..واعلامنا وللأسف أصبح معول هدم لا بناء .. والله المستعان ..حفظك الله ..

والله الموفق




من مواضيعي :
الرد باقتباس