عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 16/12/2010, 03:20 PM
صورة لـ زهرة الاسلام
زهرة الاسلام
هــادف
انثى خيالية
 
3شبان يضربون فلسطينياًويغتصبون صديقته في مكه

شاهدوهما يمارسان الفاحشة فأرادوا نصيبهم

3 شبان يضربون فلسطينياً ويغتصبون صديقته على شاطئ الشعيبة


فهد المنجومي - سبق - مكة المكرمة: تحقق اليوم (السبت) دائرة العرض والأخلاق في هيئة التحقيق والادعاء العام في مكة المكرمة مع ثلاثة شبان سعوديي الجنسية يعملون في منطقة الشعيبة؛ لضربهم مقيماً فلسطيني الجنسية واغتصابهم صديقته الأردنية على شاطئ الشعيبة.



وتشير التفاصيل التي حصلت عليها (سبق) إلى أن المقيم الفلسطيني (29 عاماً)، نسَّق مع الأردنية (32 عاماً) متزوجة وزوجها سجين في قضية، لاصطحابها من منزلها في شارع الستين في مكة مع نهاية عطلة الأسبوع لقضاء نزهة على شاطئ الشعيبة.

وأثناء ممارستهما أفعالاً غير أخلاقية ومحرمة حضر الشبان في سيارة جيب وعندما شاهدوا الوضع طلبوا أخذ نصيبهم، وبعد جدال ونقاش ضربوا المقيم واغتصبوا المرأة.

وبعد توجه الشاب والمرأة إلى مستوصف خاص، تم إعطاؤهما العلاج اللازم لحالتهما، وقدم الشاب المضروب بلاغاً لدى الشرطة أكد فيه تعرضه للضرب.

وبعد تحقيق دقيق تم معرفة التفاصيل كافة حول الضرب والاغتصاب، عندها تم مخاطبة شرطة العاصمة المقدسة ممثلة في مركز شرطة الكعكية، الذي ألقى القبض على الجناة.

واستدعي المقيم الفلسطيني والمرأة لإجراء التحاليل والفحوص التي تثبت اغتصابها، وبعد الكشف الطبي تأكدت عملية الاغتصاب والضرب وجرى إيداع الجناة السجن الموحد في حي العزيزية؛ ليتم عرضهم على هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص




من مواضيعي :
الرد باقتباس