عرض مشاركة مفردة
  #148  
قديم 13/12/2010, 02:37 PM
رنا ابو نعاج
مُشــارك
 
: موقع الدكتور جميل القدسي دويك

بسم الله الرحمن الرحيم
انا ام الطفل عبد الله محمد علي شناط من الاردن - محافظة اربد - الاغوار الشمالية - المشارع .
يعاني ابني من مرض تحسس الضء والشمس مما يؤدي الى تآكل اعضاء الجسم وهو يبلغ من العمر سنة ومن الاعراض التي تظهر عليه تقص السوائل في العين وجفاف في الجلد وتآكل في الجلد بعد حدوث الانتفاخ وقمنا بعرضة لاكثر من طبيب والجميع يقول انه حالى ميؤوس منها واقر الاطباء انه يوجد لديه نقص في انزيمات الكبد ومع مرور الوقت يؤدي هذا المرض الى سرطان في لاجسم . وهو لا يأكل اي نوع من الطعام فقد عايش على الحليب فقط مثل الاطفال . وبعض الاطباء قالوا انه مرض وراثي .
واحيطكم علما انه كانت له اخت مصابة بنفس المرض وبعد ش=هرين من الولادة ظهرت اعراض المرض وبعد ثلاث سنوات من العذاب وهي تتالم دون ان تتكلم توفيت بنفس المرض المصاب به حالبيا اخاها ومع العلم ان لدي طفلين غير مصابين بهذا المرض والحمد لله مع ان صلة القرابة ليست قريبة جدا بيني وبين زوجي .
ووضعي المادي سيء جدا جدا لا استطيع الذها به الى خارج الاردن وثقتي بك وبالله كبيرة انتساعدني ولك الاجر والثواب من الله ولك منا كل الدعاء بان يحميك الله من كل شر وسوء ووفقك الله لعمل الخير وانا من المحبين لبرامجكم واحاول دائما التواصل معكم ولاكني لا استطيع ووجدت هذا الموقع ليكون الملاذ الاخير وانا اطرق بابكم .

ولا اريد ان اطيل عليكم بالحديث ولكن الاوراق والتقارير هي معي وفي اي وقت تحتاجونها انا مستعدة وجاهزة لاذهب اليكم لاني كاي ام تبحث عن سعادة ابنها وراحة باله وانا اراه يوميال يتعذب امامي ولا استطيع فعل شيء له الا الدواء بالشفاء العاجل له ولكل ابناء المسلمي كافة
هاتفي 0785290182
او 0788155610
وموقعي الالكتروني هو Rana_it2005@yahoo.com

لكم جزيل الشكر
اختكم في الله بثينة ابراهيم احمد القشي